اخبار الرياضة

هل باريس سان جيرمان أقوى من منتخب إيطاليا؟.. دوناروما يجيب

تحدث جيانلويجي دوناروما حارس مرمى منتخب إيطاليا ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن مستقبله مع الفريق الباريسي وتطلعاته لتحقيق مزيد من الألقاب وموقفه من ناديه السابق ميلان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين على هامش معسكر الآزوري استعدادات لمواجهة إسبانيا في نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية.
 
وقال دوناروما في مؤتمر صحفي اليوم: “أنا متحمس، ميلان جزء مهم من حياتي، ثم نحن هنا في نصف نهائي دوري الأمم، وهي مسابقة نهتم بها “.
 
وأعرب دوناروما عن دعمه لكاليدو كوليبالي الذي تعرض لإساءات عنصرية بعد فيورنتينا ضد نابولي يوم الأحد.
 
وقال: “اللاعبون معه، كلنا ضد التمييز، إنه لأمر مخزي أن نسمع هذه الأشياء مرة أخرى، نحن مع كوليبالي ونتبع كل مؤشر لمحاربة العنصرية”.
 
وسئل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا عما إذا كان يخشى خسارة مكانه في فريق روبرتو مانشيني بسبب قلة وقت اللعب في باريس سان جيرمان، قائلا: “لا توجد مشكلة أنا في باريس لألعب، هذا طبيعي في البداية. أنا هناك للعب وأنا متأكد من أن كل شيء سيكون على ما يرام، ليس لدي مشكلة مع المنتخب الوطني”.
 
أضاف: “أواصل التقدم في طريقي، وآمل أن يسير كل شيء على ما يرام”.
 
تابع: “لا توجد مشاكل مع باولو مالديني، لقد أثنيت عليه الليلة الماضية أيضًا، يسعدني أن ألتقي بزملائي في الفريق مرة أخرى”.
 
وشدد حارس باريس سان جيرمان: “هناك دائمًا طريقة للتعلم والتحسن، وأن أرتقي إلى مستوى أعلى، وهناك دائمًا ما أتعلمه من مدرب حراس المرمى”.
 
واصل دوناروما: “نقارن بعضنا البعض في التدريب ونحاول فهم ما أحتاج إلى العمل عليه وتحسينه، هناك علاقة ممتازة بيننا، نحاول هيكلة التدريب بأفضل طريقة ممكنة”.
 
وأشار دوناروما: “مع المدربين الجدد ، هناك مقارنة مختلفة وهذا يجعلني سعيدًا لتطوري”.
 
وأكد الحارس الإيطالي: “أنا سعيد بالطريق الذي يسلكه ميلان، سأظل دائمًا من مشجعي النادي، كما أنني سعيد مع بيولي، غالبًا ما أتحدث معه، خلال الشهرين والنصف الماضيين، تحسنت كثيرًا من حيث الوعي، لقد نمت كثيرًا كرجل، الآن، دعونا نركز على نصف نهائي دوري الأمم ، ونأمل أن نواصل هذا المسار بأفضل طريقة.”
 
وتعمل إيطاليا حاليًا على التأهل لكأس العالم 2022 ويعتقد دوناروما أن المنتخب الأزوري “يمكن أن يقول كلمتنا” في قطر العام المقبل.
 
وأضاف: “هناك الكثير من التوقعات ، لكننا نواصل العمل بكل تواضع ، ونتقدم إلى الأمام”. “نحن نعلم قوتنا ؛ نحن فريق راسخ ونعلم أنه يمكننا التنافس مع أي شخص، يمكننا أيضا أن نقول كلمتنا في كأس العالم ، نريد الاستعداد بشكل جيد لجميع المباريات ، ونأمل أن ننافس في كأس العالم، في الوقت الحالي ، يجب أن نفكر في دوري الأمم، وهو أمر مهم جدًا بالنسبة لنا.”
 
وعن مواجهة إسبانيا قال دورناروما: “نفس الفريق الذي واجهنا بطولة أوروبا ، نحاول تحسين الأوضاع حيث كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل”.
 
وأوضح حارس باريس سان جيرمان: “لن تكون مباراة سهلة، في بطولة أوروبا كانت صعبة، استغرق الأمر الكثير للتقدم حتى الآن، يجب أن نكون 110 في المائة للتغلب عليهم”.
 
وضم باريس سان جيرمان العديد من النجوم خلال الصيف، من بينهم أشرف حكيمي وجيني فينالدوم وسيرجيو راموس وليونيل ميسي ، بينما كان كيليان مبابي ونيمار من بين الأسماء الموجودة بالفعل في الفريق.
 
وبسؤاله عن التدريب مع كل هؤلاء النجوم قال دوناروما: “إنه يجعلك تتحسن كثيرًا، وأحيانًا تكون هناك أيضًا معارك تجعلك تنمو، إن التدريب مع كل هؤلاء الأبطال يساعدك على التطور كإنسان وكلاعب، إنه تحدٍ جيد، لكنهم ليسوا جميعًا يسجلون”.
 
وسئل أي فريق أقوى، إيطاليا مانشيني أم باريس سان جيرمان، اكد دوناروما: “إنهما فريقان مختلفان تمامًا”. “مع إيطاليا لدينا طريقة محددة للغاية للعب ، مع مانشيني لدينا هوية محددة للغاية ونحن سعداء بالطريقة التي سارت بها الأمور، عندما نصل، نجعل أنفسنا دائمًا تحت تصرف المدرب ، نشعر بأننا بحالة جيدة معًا وأحيانًا لا نطيق الانتظار للمجيء إلى هنا لنكون معًا ، هذا أمر مهم.
 

 

قراءة الموضوع هل باريس سان جيرمان أقوى من منتخب إيطاليا؟.. دوناروما يجيب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.