اخبار عراقية

هل الارقامِ عن نسب الاراضي الزراعية المتعرضة لفقدان الانبات دقيقة؟‎‎

المختصون: الأرقام التي تحدثت عن نسبة الأراضي الزراعية المعرضة لفقد الإنبات غير دقيقة. وزارة الزراعة: الدعوة إلى إنشاء هيئات وإدارات جديدة مكلفة وغير ضرورية.

قدم أحد الممثلين المستقلين مبادرة تضمنت أحد عشر مقترحاً لإحياء الزراعة في العراق ضمن صندوق زراعي سيادي. عن الواقع.

صندوق لإحياء الزراعة في العراق .. هل هو بديل لوزارة الزراعة أم باب جديد لمشاريع لا تحمي البلاد ولا تساعد الناس؟ النقطة التي تتحدث عن نسب الأراضي التي تتعرض لفقدان القدرة على الإنبات بسبب المبالغة في الطرح.

مقترح إنشاء صندوق سيادي ترتبط به إدارات وهيئات جديدة ، تكلفة جديدة ستثقل كاهل الدولة بالميزانيات والآليات والموظفين والرواتب وسط تساؤل؟ ما هو الغرض من هذا الابتكار في ظل وجود وزارة تنفيذية إرشادية ترتبط بها في ذلك الوقت العديد من الشركات والإدارات العاملة والإنتاجية؟

وتعتبر دعوة النائب لتأسيس صندوق سيادي زراعي ، تخصم أمواله من عائدات النفط ، خطوة يرى الاقتصاديون أنها متعثرة في مواجهة تقلبات أسعار النفط العالمية.

قراءة الموضوع هل الارقامِ عن نسب الاراضي الزراعية المتعرضة لفقدان الانبات دقيقة؟‎‎ كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.