اخبار طب وصحة

هل الإفراط في تناول الأطعمة الصحية مهم؟.. تقرير يوضح

هل الإفراط في تناول الأطعمة الصحية مهم؟.. تقرير يوضح

ونشرت صحيفة “إزفستيا” تقريرا يوضح حقيقة وصحة وظروف تناول الأطعمة الصحية ، وما إذا كان الإفراط في تناولها يشكل خطرا على الصحة أم لا.

وفي هذا الصدد ، حذر أخصائي الغدد الصماء ، الدكتور فلاديمير إيفانوف ، من الإفراط في تناول الأطعمة الصحية لفترة طويلة ، وأكد أن ذلك من شأنه أن يتسبب في معاناة الشخص من بعض المشاكل الصحية.

وأشار إيفانوف إلى أن الغذاء الصحي له فوائد عديدة ومهمة وصحية للإنسان ، ولكن اتباعه بشكل دائم قد يعرض الشخص لمشاكل في القلب والأوعية الدموية ، ومشاكل في أعصاب الجسم. في وقت مبكر من نظام القلب والأوعية الدموية.

نصح اختصاصي الغدد الصماء بضرورة الاعتدال في تناولك للطعام ، لأنه من الأمور المهمة للجسم ، مما يساهم بشكل كبير في الحفاظ على صحة الجمهور وحمايته من أي مضاعفات ، لأنك تأكل جميع الأطعمة وأيضًا كل السعرات الحرارية ، لا يعتمد الجسم على الأطعمة منخفضة السعرات الحرارية فقط.

لذلك ، من المهم تناول نظام غذائي متوازن ومعتدل ، وهي حيلة صحية وغنية بالعناصر الغذائية.

 

قراءة الموضوع هل الإفراط في تناول الأطعمة الصحية مهم؟.. تقرير يوضح كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.