اخبار عراقية

هطول مستمر للأمطار في هذه المحافظات وزخات رعدية تشمل بغداد

بغداد – IQ  

توقع المتنبئ الجوي صادق العطية، الاثنين (22 تشرين الثاني 2021)، هطول أمطار مستمر في محافظتي السليمانية وديالى، وانتشار سحب وأمطار رعدية في بعض مناطق الفرات الأوسط والجنوب.

وقال العطية، في منشور جوي ورد لموقع IQ NEWS، إن “السليمانية وشمال ديالى تتعرض لهطول مستمر للامطار منذ ساعات وستستمر على ديالى خلال ساعات نهار اليوم مصحوبة بالغزارة وتخف على السليمانية”.

وتابع العطية: “تتواجد ايضا سحب رعدية ممطرة تتجه نحو بعض مدن الفرات الاوسط وواسط الان، وسحب متفرقة تتواجد في اجواء مناطق من مدن الجنوب اضافه للكويت وحدود ايران مع العراق”.

وأشار إلى أن “البصرة وميسان واربيل ومدن الفرات الاوسط وواسط ستتعرض لزخات رعدية متفرقة لا تشمل جميع مناطقها، وكذلك زخات متوقعة تشمل مناطق من العاصمة بغداد، وباقي المدن فرص الهطول فيها ضعيف جدا”.

وأضاف أن “الحالة تنتهي تدريجيا خلال ساعات المساء، وتتحول الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة مصحوبة بانخفاض درجات الحرارة، ويسود الاستقرار لغاية صباح يوم الخميس المقبل حيث نستقبل حالة جديدة خفيفة الشدة حتى الان”.   

 

قراءة الموضوع
هطول مستمر للأمطار في هذه المحافظات وزخات رعدية تشمل بغداد

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.