اخبار منوعة

هشام سليم يدفع مصاريف الحج لفنانة شهيرة.. وهذا ما فعلته شريهان (موقف إنساني)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هشام سليم يدفع مصاريف الحج لفنانة شهيرة.. وهذا ما فعلته شريهان (موقف إنساني)  . والان الى التفاصيل.

الفنانة شريهان والفنان هشام سليم

كتبت- منى الموجي:

وتحدثت الفنانة نشوى مصطفى ، في موقف عرفته عن النجم الراحل هشام سليم ، وكذلك النجم الكبير شريهان ، وكان للفنانة ثريا إبراهيم قاسم مشترك ، عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”.

وكتبت نشوى “فكرت بشيء عن هشام سليم الذي قد لا يعرفها كثيرا. في يوم بعد التصوير كان هناك معلمة ممثلة عظيمة رحمها الله اسمها ثريا ابراهيم – قالت لي نشوى. ليس لديها عربي ، اصطحبني في طريقك إلى أقرب مكان أنزل إليه ، استقل سيارة أجرة ، أخبرتها سيارة أجرة كيف أوصلك إلى باب المنزل ، بينما كنا نسير ، قالت لي ، “أنا تعرف على الشقة التي ستأخذني إليها ، من هو الجبالي؟ “

وتابعت: “أخبرتني أنها كانت تعمل معها في مسرحية شارع محمد علي ، وأنها ستأتي كل يوم من طنطا إلى القاهرة وتعود مرة أخرى لأن منزلها كان هناك ، وعندما علمت شريهان ، قالت لها ، “انظر إلى الشقة التي تحبها وسوف أشتريها لك ، وعندما اشترتها كانت سعيدة للغاية ، وعندما عرف هشام كيف يباركها” ، فقال لها: “لقد نظفتها ، وأنت لديك ليس بعد.” فقالت له: “سأفرشها”. قال لها: “كنت أنظفك”. قالت له مازحة: “ليس عليك أن تفعل أي شيء آخر”. فقال لها: حسب أمرك. قالت له نفسي: “حج”. في اليوم التالي التقت بشركة سياحة تتحدث بلغتها ، ودفع هشام الثمن كاملاً ، وكان خمسين ألف جنيه. وأيضًا أثناء مغادرتها ، أعطاها مصاريف السفر وقال لها: “صلّي من أجلي ، فقط من هذا القبيل ، ألف رحمة ونور “.

يذكر أن الفنان هشام سليم رحل عن عالمنا أمس الخميس 22 سبتمبر بعد صراع مع مرض السرطان. زكي ، اشرف زكي ، احمد السقا ، كريم عبد العزيز ، عبير صبري ، وفاء عامر ، عمرو محمود ياسين.

 

هشام سليم يدفع مصاريف الحج لفنانة شهيرة.. وهذا ما فعلته شريهان (موقف إنساني)

ملاحظة: هذا الخبر هشام سليم يدفع مصاريف الحج لفنانة شهيرة.. وهذا ما فعلته شريهان (موقف إنساني) نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : هشام سليم يدفع مصاريف الحج لفنانة شهيرة.. وهذا ما فعلته شريهان (موقف إنساني)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هشام سليم يدفع مصاريف الحج لفنانة شهيرة.. وهذا ما فعلته شريهان (موقف إنساني) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.