اخبار منوعة

هشام سليم يتحدث عن غدر الفن- تصريح قديم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هشام سليم يتحدث عن غدر الفن- تصريح قديم  . والان الى التفاصيل.

هشام سليم ووالده

كتبت- منى الموجي:

رغم أنه عرف طريقه إلى الفن في سن مبكرة ، وشارك في أكثر من عمل فني ، منها Empire M أمام “سيدة الشاشة العربية” فاتن حمامة ، وفيلم “عودة الابن الضال” مع الرائد. نجوم الفن سهير المرشدي ، شكري سرحان ، هدى سلطان ومحمود المليجي ، لكنه اختار دراسة مجال الفن. آخر خوفا من غدر الفن هو النجم هشام سليم الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الخميس 22 سبتمبر بعد صراع مع مرض السرطان.

في حديث قديم ببرنامج حواري صريح جدا قال هشام “درست السياحة والفنادق وادارة الفنادق عملت فترة في الفنادق ثم اتجهت للفن. الفن غير مضمون لكن الثاني مكفول ولاني خبرة في مجال معين. إذا استفدت من التمثيل ، فأنا أعمل في مجال. ثانيا”.

وعن أسباب عدم ضمان الفن ، قال: “يمكنك العمل اليوم غدًا ، لا ، يظل اسمك لامعًا اليوم. غدًا غير مضمون لأي سبب ، حياة الفنان غير مضمونة على الإطلاق ، بسبب صحته”. في بعض الأحيان ، تظهر شائعات تؤثر على مسيرة الفنان ، وقد ظهر حد جديد ، منافس لك “.

عانى هشام سليم في شهوره الأخيرة من مرض السرطان ، ليغادر عالمنا صباح اليوم الخميس ، ومن المقرر تشييع جنازته لأداء صلاة العصر.

هشام سليم يتحدث عن غدر الفن- تصريح قديم

ملاحظة: هذا الخبر هشام سليم يتحدث عن غدر الفن- تصريح قديم نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن : هشام سليم يتحدث عن غدر الفن- تصريح قديم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هشام سليم يتحدث عن غدر الفن- تصريح قديم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.