هشام الركابي: حوارات القوى السياسية تدور حول البرنامج الحكومي وليس لتقاسم المناصب

هشام الركابي: حوارات القوى السياسية تدور حول البرنامج الحكومي وليس لتقاسم المناصب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر هشام الركابي: حوارات القوى السياسية تدور حول البرنامج الحكومي وليس لتقاسم المناصب

بغداد/ الغد برس:

نفى هشام الركابي، مدير المكتب الاعلامي لائتلاف دولة القانون نوري المالكي، اليوم السبت، ان تكون الحوارات التي تجري بين الكتل الفائزة تدور حول تقاسم المناصب، مؤكد ان ما يدور في الوقت الحالي من حوارات تتجه لتشكيل ال لاعداد برنامج حكومي تكون خدمة المواطن على رأس أولوياته.

وغردّ الركابي على حسابه في موقع “تويتر”، قائلا “الحوار الوطني الجاري بين القوى السياسية ليس لتقسيم المناصب بين المتحاورين، بل من اجل ارساء قواعد تشكيل الكتلة الاكبر واعداد برنامج حكومي طموح يضع في اولوياته تقديم الخدمة للمواطن”.

وقطع بالقول؛ إن “كل ما يتم تداوله عكس ذلك (تقاسم المناصب) فهو عار عن الصحة”.

وكان عضو ائتلاف دولة القانون محمد الموسوي، قد كشف امس الجمعة، عن اتفاق الكتل السياسية على تكليف رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، لرئاسة الوزراء المقبلة.

وقال الموسوي، في تصريح صحفي، إن “تحالف الفتح بزعامة هادي العامري، وكتلة عطاء بزعامة فالح الفياض، وتحالف المحور الوطني الذي يضم قيادات سنّية، وبعض الكتل الكردية، اتفقوا مساء اليوم (امس الجمعة)، على ترشح نوري المالكي، رئيس ائتلاف دولة القانون، لرئاسة الحكومة المقبلة”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر هشام الركابي: حوارات القوى السياسية تدور حول البرنامج الحكومي وليس لتقاسم المناصب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

اعتقال عصابة متخصصة بتهريب الآثار وبحوزتهم “خارطة اثرية” بالكرادة

اعتقال عصابة متخصصة بتهريب الآثار وبحوزتهم “خارطة اثرية” بالكرادة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن