أخبار العراق

هرب من مُربيه.. 13 مصابا بهجوم لـ"كلب بوليسي" في كركوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هرب من مُربيه.. 13 مصابا بهجوم لـ"كلب بوليسي" في كركوك  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  كركوككشفت دائرة صحة كركوك، اليوم الأثنين (8 تموز 2024)، عن الحصيلة النهائية لهجوم كلب بوليسي على اثنين من احياء المدينة.وقال مدير اعلام الدائرة سامان علي في حديث لـ”بغداد اليوم”، إن “13 مصابا كحصيلة نهائية بسبب هجوم كلب بوليسي على منازل في منطقتي الحرية والشورجة وسط كركوك في ساعة متأخرة من مساء يوم امس 9 منهم وصلوا الى مستشفى آزادي و4 الى مستشفى كركوك لمعالجتهم”، مبيناً أن “جميع الإصابات تلقت العناية الطبية نافيا وجود أي إصابة خطرة”.وأضاف، إنه “وفقا للمعلومات المتوفرة، فأن الكلب هرب من مربي قبل مهاجمة المواطنين بضراوة”، لافتاً إلى أن “تربية الحيوانات الشرسة في المنازل خطأ فادح ومخالفة قانونية لأنه قد يؤدي الى هجمات تؤذي المواطنين كما حدث يوم امس”.

 

هرب من مُربيه.. 13 مصابا بهجوم لـ"كلب بوليسي" في كركوك

ملاحظة: هذا الخبر هرب من مُربيه.. 13 مصابا بهجوم لـ"كلب بوليسي" في كركوك نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : هرب من مُربيه.. 13 مصابا بهجوم لـ"كلب بوليسي" في كركوك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هرب من مُربيه.. 13 مصابا بهجوم لـ"كلب بوليسي" في كركوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!