أخبار التكنولوجيا

ما هو جوجل فورم

جوجل فورم هو أداة قوية لجمع وتحليل البيانات. هو تطبيق مجاني على الويب الذي يتيح للمستخدمين إنشاء استطلاعات، اختبارات، استبيانات، وغيرها. مع جوجل فورم، يمكنك بسهولة إنشاء أشكال واستطلاعات، جمع البيانات، وتحليل النتائج بأنواع مختلفة.

جوجل فورم من أفضل الطرق لجمع معلومات من مجتمع كبير. يمكن استخدامه للحصول على رأي العملاء، البحوث السوقية، استطلاعات الموظفين، وغيرها. مع جوجل فورم، يمكنك بسهولة إنشاء استطلاع أو اختبار ومشاركته مع الجمهور المستهدف. يمكنك أيضًا تخصيص مظهر النموذج وإضافة صور، فيديوهات، ومحتوى آخر لجعله أكثر جاذبية.

جوجل فورم يجعل التحليل من السهول أيضًا. النتائج منظمة تلقائيًا إلى الرسوم البيانية، المخططات، والجداول، لذلك يمكنك الحصول على نظرة عامة على البيانات بسرعة. يمكنك أيضًا تصدير البيانات إلى تطبيقات أخرى، مثل مايكروسوفت إكسل، للتحليل المتقدم.

جوجل فورم هو أداة سهلة الاستخدام وقوية لجمع وتحليل البيانات. هو مجاني، سهل الاستخدام، ولديه مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعله اختيارًا مثاليًا للشركات والمنظمات. مع جوجل فورم، يمكنك بسرعة وسهولة إنشاء استطلاعات، اختبارات، واستبيانات، جمع البيانات، وتحليل النتائج.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!