اخبار عراقية

هذه الدعوة هي السبب.. نسبة التغيير في انتخابات العراق ستصل إلى 80%- عاجل


بغداد اليوم – بغداد

أكد عضو مجلس النواب، عباس العطافي، اليوم الخميس، أن نسبة التغيير ستكون كبيرة ومفاجئة للكتل السياسية خصوصاً بعد توجهيات المرجعية بشأن المشاركة في الانتخابات واختيار المرشحين النزيهين.

وقال العطافي في تصريح لـ(بغداد اليوم)، إن “الانتخابات ستشهد مشاركة واسعة من قبل المواطنين كما ستصل نسبة التغيير في البرلمان القادم إلى 80%”.

وبين أن “ذلك بعد دعوة المرجع الأعلى علي السستاني للمشاركة الواسعة في الانتخابات واختيار الأصلح”، مشيراً إلى أن “هذه الدعوة ستساهم في ابعاد وتغيير اغلب الكتل والأحزاب من خارطة السياسية”.

وأضاف أن “جميع الكتل السياسية تصرح بالحصول على الفوز الساحق في الانتخابات ولكن هذه التصريحات سابقة لأوانها ونتائج الاقتراع ستثبت ذلك”.

 

قراءة الموضوع هذه الدعوة هي السبب.. نسبة التغيير في انتخابات العراق ستصل إلى 80%- عاجل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.