هذه الأطعمة تخفض هرمون التستوستيرون .. احذرها

هذه الأطعمة تخفض هرمون التستوستيرون .. احذرها
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر هذه الأطعمة تخفض هرمون التستوستيرون .. احذرها

هرمون التستوستيرون هو الهرمون الذكوري، الذي يتم إفرازه عند الرجال، وهناك العديد من الأطعمة التي تؤثر على إفرازه وتسبب الكثير من المشاكل الصحية لدى الرجل، وأهمها تأخر الإنجاب.

وخلال هذا التقرير الذي يقدمه الدكتور أحمد الهواري استشاري الذكورة، سنتعرف على الأطعمة التي تتسبب في قلة إفراز الهرمون الذكوري "التستوستيرون"، وهى:

-العرق سوس، من المشروبات المفضلة لدى الكثيرين، نساء ورجال، ولكن يجب أن تحذره لأنه يسبب  نقص إفراز هرمون التستوستيرون.

– بذور الكتان..من الأطعمة التي ينصح بشكل دائم بتناوله عن طريق وضعها على كوب من الزبادي وما شابه ذلك للحصول علي فوائدها العدة، ولكن على الرجل عدم الإسراف في تناولها.

-اللحوم المصنعة..مما لاشك فيه أن اللحوم المصنعة تشكل خطرا كبيرا علي صحة الإنسان، ولكن هل تعلم أن أضراها تتضاعف بالنسبة للرجل، وقد تكون من أسباب إصابته بالعقم، ولذا احذرها وابتعد عنها.

-الحلويات.. لأنها مرتفعة السعرات الحراراية، وتعرض صحة القلب للخطر، والصحة العامة للجسم، ولذا احذرها أو قلل من تناولها قدر المستطاع.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر هذه الأطعمة تخفض هرمون التستوستيرون .. احذرها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وجبة "العاشوراء" تساعد على ثبات الوزن عند تحقيق هذا الشرط

وجبة "العاشوراء" تساعد على ثبات الوزن عند تحقيق هذا الشرط زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.