هذه الأدوية تحد من قدرتك على قيادة السيارة

هذه الأدوية تحد من قدرتك على قيادة السيارة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر هذه الأدوية تحد من قدرتك على قيادة السيارة

هذه الأدوية تحد من قدرتك على قيادة السيارة
 

حذر المجلس الألماني للسلامة على الطرق من أن بعض الأدوية تحد من القدرة على قيادة السيارة، وهي مضادات الهستامين المعالجة للحساسية ومضادات الصرع والأدوية النفسية وبعض المسكنات.

وأوضح الخبراء الألمان أن هذه الأدوية تؤدي إلى الغفوة لثوان معدودة، ما يرفع بدوره خطر وقوع حادث. لذا ينبغي على قائد السيارة التوقف عن القيادة إذا لاحظ بعض الأعراض مثل التعب والتثاؤب والنعاس وأخذ فترة راحة مع ممارسة الأنشطة الحركية خلال هذه الفترة لتنشيط الدورة الدموية.

وبشكل عام ينبغي على المرضى الاستفسار من الطبيب المعالج عما إذا كانت الأدوية الموصوفة لها تأثير سلبي على القيادة، وكذلك عن إمكانية حدوث تفاعلات مع أدوية أخرى، والتي تترتب عليها آثار جانبية تتمثل في ضعف التركيز والنعاس.  

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر هذه الأدوية تحد من قدرتك على قيادة السيارة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الرضاعة الطبيعية لمدة 5 أشهر تزيد فرص إنجابك عدة مرات.. اعرفى السبب

الرضاعة الطبيعية لمدة 5 أشهر تزيد فرص إنجابك عدة مرات.. اعرفى السبب زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.