هذا هو أفضل زيت للطهي للوقاية من الموت المبكر

هذا هو أفضل زيت للطهي للوقاية من الموت المبكر
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر هذا هو أفضل زيت للطهي للوقاية من الموت المبكر

هذا هو أفضل زيت للطهي للوقاية من الموت المبكر
 

يعتبر نوع الزيت الذي يستخدمه المرء في الطهي عاملاً هاماً في الحماية من الأزمات القلبية، وارتفاع ضغط الدم وزيادة نسبة الكوليسترول. 

وبحسب أخصائية التغذية جولييت كولو فإن زيت الزيتون هو أفضل أنواع الزيوت المفيدة لصحة القلب، وذلك لأن 85% من الدهون الموجودة فيه هي دهون صديقة للقلب، تساعد في التقليل من نسبة الكوليسترول.

وعلى الرغم من أن زيت الزيتون يساهم في الحماية من ارتفاع ضغط الدم والأمراض المرتبطة بالتقدم بالسن، تنصح كولو بعدم تناول أكثر من ملعقة كبيرة من زيت الزيتون كل يوم، لأنه يحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية.

من جهتها ذكرت أخصائية التغذية البريطانية سارة بروير، إن فوائد زيت الزيتون لا تقتصر على صحة القلب فحسب، وإنما تساعد أيضاً في منع أنواع معينة من السرطان، إضافة إلى احتوائه على كمية جيدة من فيتامين E.

وبحسب الأخصائيين فإن زيت الزيتون يحتوي على حمض الأوليك الذي يساعد على خفض ضغط الدم المرتفع، الأمر الذي يساهم في الحماية من الإصابة بالجلطات الدموية، وفق ما ورد في صحيفة إكسبرس البريطانية. 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر هذا هو أفضل زيت للطهي للوقاية من الموت المبكر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ماذا يحدث فى جسمك عند تناول الموز؟.. اعرف الإجابة

ماذا يحدث فى جسمك عند تناول الموز؟.. اعرف الإجابة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن