هذا ما يجب أن تتضمنه صيدليتك المتنقلة عند السفر

هذا ما يجب أن تتضمنه صيدليتك المتنقلة عند السفر
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر هذا ما يجب أن تتضمنه صيدليتك المتنقلة عند السفر

هذا ما يجب أن تتضمنه صيدليتك المتنقلة عند السفر
 

تعد صيدلية السفر سلاح فعال ضد المتاعب الصحية الطارئة أثناء السفر، والتي قد تحرم المرء من الاستمتاع برحلته السياحية. ولكن ما محتويات صيدلية السفر المثالية؟

للإجابة على هذا السؤال، قال الدكتور بوركهارد ريكه، إن على صيدلية السفر أن تشتمل على أدوية لعلاج المتاعب الصحية الشائعة مثل الغثيان، والحمى، والإسهال، والألم، مع مرهم للجروح.

وأضاف اختصاصي طب السفر الألماني، أنه في حال السفر إلى مناطق موبوءة بالملاريا، أو فيروس زيكا، أو حمى الضنك، فيجب اصطحاب أدوية الوقاية من الملاريا، والسبراي، الطارد للبعوض المحتوي على المادة الفعالة DEET بنسبة تركيز 50%.

أما الأدوية الحيوية والأدوية، التي تصرف بوصف الطبيب، فيجب اصطحابها بكمية زائدة بمقدار الثلث تقريبا، ليكون المرء في مأمن عند أي ظروف طارئة. كما يجب أن تحتوي صيدلية السفر على بعض الأدوات المهمة مثل ترمومتر، ومقص وملقاط، وسبراي تعقيم، ولاصقات طبية. 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر هذا ما يجب أن تتضمنه صيدليتك المتنقلة عند السفر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مدير عام صحة الكرخ  يرد على ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي حول اجراء عملية جراحية بجهاز الناظور

تداولت بعض وسائل التواصل الاجتماعي تصوير فيديو لاحد الاطباء الجراحين وهو يجري عملية جراحية بأستعمال …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن