اخبار عراقية

هذا ما كانت تخطط له..شقيقة ميغان ماركل تتهمها بخداع العائلة المالكة


بغداد اليوم – متابعات 

أثار خبر اتهام شقيقة ميغان ماركل بخداع العائلة المالكة الجدل في الآونة الأخيرة، وذلك في حديث لها مع أحد المجلّات البريطانيّة المشهورة، موضحة بأنها وضعت خطة قبل زواجها بالأمير هاري.

 

وأشارت سامنتا ماركل إلى أن ميغان ماركل قررت عدم التخلي عن جنسيتها الأميركية لأنها كانت تخطط للعودة للعيش في الولايات المتحدة الأميركية، ولهذا السبب، هي اليوم تعيش هناك برفقة زوجها وابنهما آرتشي وابنتهما ليلي بيث.

 

ولفتت إلى أن بقاء ميغان لسنة واحدة في القصر الملكي لا يشكل التزاما فعليا من قبلها، وأنها كانت تفكر حقا بالعودة لمهنتها وحياتها الطبيعية في أميركا، خصوصا وأنها أبقت هناك محاميا ومدير أعمال لها.

 

قراءة الموضوع هذا ما كانت تخطط له..شقيقة ميغان ماركل تتهمها بخداع العائلة المالكة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.