هذا ما جاء في رسالة بارزاني التي وجهها الى أهالي مدينة البصرة

هذا ما جاء في رسالة بارزاني التي وجهها الى أهالي مدينة البصرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر هذا ما جاء في رسالة بارزاني التي وجهها الى أهالي مدينة البصرة

وجه الرئيس مسعود بارزاني، يوم 5/ أيلول / 2018 ، رسالة الى أهالي مدينة البصرة الكرام هذا نصها :
بسم الله الرحمن الرحيم
أحداث مدينة البصرة خلال الأيام الماضية، وفقدان عدد من المواطنين المحتجين لأرواحهم وإصابة عدد آخر منهم بجروح، أصابتنا بقلق كبير. نوجه تعازينا ومواساتنا لأهالي الضحايا متمنين الشفاء العاجل للجرحى .
إننا نعتبر التظاهر والإحتجاج حق من حقوق الناس، وفي الوقت ذاته نعتبر أن من حق أهالي تلك المدينة أن يعيشوا في أوضاع معقولة يستحقونها. ولكن ما يدعونا الى التعجب هو أن يعاني أبناء أغنى مدينة في العالم من جراء مشكلات لاتحتمل أي تبرير، كعدم وجود الماء الصالح للشرب وتفشي الأمراض والمحرومية والإهمال.
نحن لاننسى أبداً لطف ومحبة وحماس وإندفاع أهالي البصرة الكرام خلال إستقبالهم للبارزاني الخالد ورفاقه الذين لجأوا بسبب كفاحهم ضد الظلم والتفرقة لسنوات طويلة الى الإتحاد السوفيتي السابق. لذلك نعلن عن تعاطفنا وتضامننا مع أهالي البصرة، متمنين إحترام حقوقهم وتنفيذ مطاليبهم التي تعتبر من أبسط الحقوق التي يجب أن يتمتع بها الإنسان. وندعو أهالي البصرة الكرام الى أن تكون تظاهراتهم سلمية وبعيدة عن العنف حفاظاً على أرواح الناس. كما نطمئن مواطني مدينة البصرة، أن أهالي إقليم كوردستان سيبذلون ما بإمكانهم من جهود من أجل مساعدتهم.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر هذا ما جاء في رسالة بارزاني التي وجهها الى أهالي مدينة البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يستبعد وجود مشاكل سياسية بازمة البصرة

رئيس الوزراء يستبعد وجود مشاكل سياسية بازمة البصرة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.