اخبار عربية وعالمية

هذا اليوم ليس استثناء.. الكرملين يكشف كيف يقضى بوتين يوم عيد ميلاده

قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميترى بيسكوف، إن الرئيس فلاديمير بوتين نادرا ما يستثنى يوم عيد ميلاده من نشاطات العمل، وليس لديه تقليد “الاحتفال” بذلك خلال العمل.

وأشار بيسكوف، إلى أن بوتين يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ69، وأضاف: “كما تعلمون، الرئيس نادرا ما يستثني هذا اليوم من نشاطه في العمل، ويعتبر هذا اليوم، كذلك يوم عمل عادي في الإدارة الرئاسية”، حسبما نقلت “روسيا اليوم”.

ويعتقد بيسكوف، أن الأعضاء الدائمين في مجلس الأمن الروسي، الذين يجتمع معهم الرئيس اليوم، سيستغلون هذا الأمر لتهنئته.

ووفقا لممثل الكرملين، عادة يهنئ أعضاء مجلس الأمن، الرئيس بوتين عبر الهاتف.

من جهته قال المكتب الصحفي للرئاسة البيلاروسية، إن الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو، هنأ نظيره الروسي فلاديمير بوتين بعيد ميلاده.

وجاء في التهنئة: “ترتبط حماية المصالح الوطنية لروسيا وتقوية وتعزيز إمكاناتها وتأثيرها على الساحة الدولية، وخلق الظروف للنمو المطرد للاقتصاد وتعزيز رفاهية المواطنين الروس، بشكل وثيق بنشاطاتكم الحكومية الخلاقة وبخدمتكم المتفانية للوطن”.

وأعرب لوكاشينكو عن ثقته، في أن الاهتمام الذي يوليه بوتين لعمليات التكامل البيلاروسية الروسية، سيساعد لاحقا في تطوير التعاون الثنائي متعدد الأوجه والتفاعل في إطار الدولة الاتحادية

وتمنى لوكاشينكو لنظيره الروسي، الصحة المتينة والمعنويات الجيدة، والتنفيذ الناجح لجميع الخطط والنوايا.

واليوم الخميس، يحتفل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بعيد ميلاده الـ 69.

وقال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف للصحفيين، إن الرئيس بوتين سيواصل عمله اليوم وفقا لخطط العمل على الرغم من عيد ميلاده، لكنه سيحتفل به في المساء مع الأقارب والأصدقاء.

 

 

قراءة الموضوع هذا اليوم ليس استثناء.. الكرملين يكشف كيف يقضى بوتين يوم عيد ميلاده كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.