اخبار الرياضة

هدّاف كأس العالم كلوزه يتولى أول مهمة تدريبية

كلوزه

سيتولى المهاجم الألماني الدولي السابق ميروسلاف كلوزه ، أفضل هداف في تاريخ المونديال ، أول وظيفة تدريبية في مسيرته بعد أن تم تعيينه يوم الجمعة كمدرب للنمساوي ألاتاش. وأعلن النادي في بيان أن كلوزه سيوقع العقد يوم الأحد على أن يقدم يوم الاثنين. البيان: إنني أتطلع إلى وظيفتي الجديدة هنا. كان لدي شعور إيجابي منذ بداية المحادثات.

شغل كلوزه سابقًا منصب مساعد المدرب مع المنتخب الألماني (2016-2018) وبايرن ميونخ (2020-2021). اعتزل كرة القدم الدولية في 2014 ، بعد شهر من مساهمته في قيادة ألمانيا للفوز بلقب كأس العالم على حساب الأرجنتين في النهائي. هدفه السادس عشر في نهائيات المونديال محطما الرقم القياسي السابق (15) المسجل باسم الظاهرة البرازيلية رونالدو. كما أنه أفضل هداف في تاريخ مانشافت برصيد 71 هدفًا في 137 مباراة. اعتزل كرة القدم في 2016 بعد أن لعب المواسم الخمسة الأخيرة من مسيرته مع لاتسيو بإيطاليا. عمل كمدرب مساعد للمنتخب إلى جانب يواكيم لوف قبل أن يشرف على فريق بايرن تحت 17 عامًا. في موسم 2020-2021 ، عمل جنبًا إلى جنب مع هانسي فليك كمساعد للفريق الأول في بايرن ميونيخ ، والذي لعب معه بين عامي 2007 و 2011 وفاز معه بلقب الدوري عامي 2008 و 2010.

 

قراءة الموضوع هدّاف كأس العالم كلوزه يتولى أول مهمة تدريبية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.