اخبار منوعة

هدى الإتربي تخطف الأنظار على السجادة الحمراء بالقاهرة السينمائي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هدى الإتربي تخطف الأنظار على السجادة الحمراء بالقاهرة السينمائي  . والان الى التفاصيل.

أشعلت النجمة هدى الإتربي السجادة الحمراء في حفل ختام الدورة الـ 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، حيث ظهرت بإطلالة جذابة وساحرة ، حيث ارتدت فستانًا ساحرًا لفت الأنظار.

واعتمدت النجمة هدى الأتريبي على إكسسوارات الفستان التي تم دمجها بعناية مع تصميم مميز ، وركزت على استكمال إطلالتها بتصفيفة شعر ناعمة ومكياج هادئ.

تصدرت هدى الأتريبي صيحات مواقع التواصل الاجتماعي ، على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وإنستجرام ، بعدما لفتت الأنظار بتألقها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، وظهرت حينها بإطلالة جذابة موقّعة من دولي. المصمم زهير مراد ، حيث ارتدت جمبسوت أنيق ومميز باللون البيج الفاتح.

تشارك هدى الأتريبي في ماراثون رمضان الدرامي المقبل بمسلسل “درب نار” مع النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ، تأليف ناصر عبد الرحمن ، وإخراج مصطفى فكري. بالنسبة للفن ، وقد أثبتت موهبتها في العديد من الأدوار منها مسلسل “علي معلوش كبير” ، “ضال انسان” ، “شارع 9” ، “خلف كل باب” ، “زوجة 18” ، “خيانة العهد” ، “الفرصة الثانية” و “مليكة”. و “كلبش” ، وأفلام “علي بابا” ، و “ماما حامل” ، و “نادي الرجال السري” ، وغيرها من الأعمال الهامة التي شاركت فيها.

تميزت هدى الأتريبي بالتنوع في اختيار أدوارها في الدراما التي كانت حاضرة فيها بشكل لافت ، حيث حرصت على التواجد في أعمال مختلفة ، مما أظهر قدراتها التمثيلية في السينما والتلفزيون.

 

هدى الإتربي تخطف الأنظار على السجادة الحمراء بالقاهرة السينمائي

ملاحظة: هذا الخبر هدى الإتربي تخطف الأنظار على السجادة الحمراء بالقاهرة السينمائي نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : هدى الإتربي تخطف الأنظار على السجادة الحمراء بالقاهرة السينمائي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هدى الإتربي تخطف الأنظار على السجادة الحمراء بالقاهرة السينمائي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.