اخبار الرياضة

هدف هالاند الخرافي في مرمى بروسيا دورتموند (فيديو)

اخبار الرياضة : هدف هالاند الخرافي في مرمى بروسيا دورتموند (فيديو)

هدف هالاند الأسطوري ضد بوروسيا دورتموند (فيديو)

سجل المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند هدفا رائعا في مرمى فريقه السابق ، بوروسيا دورتموند ، خلال مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا. وحقق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا ثمينا على بوروسيا دورتموند الألماني 2-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. وفي الدقيقة 83 التقى هالاند تمريرة عرضية وطار لتسديدها بقدمه مسجلا هدف الفوز للمنتخب الإنجليزي. قلب مانشستر سيتي تأجيله ليفوز 2-1 على ضيفه في المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا ، اليوم الأربعاء. وأدرك فريق بيب جوارديولا التعادل بتسديدة قوية من المدافع جون ستونز قبل عشر دقائق من النهاية أمام ألكسندر ماير. بهذه النتيجة ، رفع سيتي رصيده إلى 6 نقاط ، بينما تجمد رصيد دورتموند عند 3 نقاط.

قراءة الموضوع هدف هالاند الخرافي في مرمى بروسيا دورتموند (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.