"هدف من ذهب".. الصحافة الإسبانية تحتفل بميسي قاهر اتلتيكو مدريد

تصدر ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة أغلفة الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم، بعدما قاد برشلونة لتحقيق الفوز على أتلتيكو مدريد بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا“.

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 31 نقطة ليستعيد صدارة الدوري الإسباني، حيث يتفوق بفارق الأهداف على ريال مدريد صاحب الوصافة، بينما تراجع أتلتيكو مدريد إلى المركز السادس برصيد 25 نقطة.

وعنونت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، “هدف من ذهب”، فى إشارة إلى الهدف القاتل الذى سجله ليونيل ميسي قبل 4 دقائق على نهاية المباراة، وهو الهدف الذى منح برشلونة تذكرة العودة لصدارة الدوري الإسباني.

أما صحيفة “سبورت” فعنونت، “الهدف الذهبي”، مشيرة إلى أن برشلونة نجح في حسم موقعة اتلتيكو مدريد لصالحه بأقدام ليونيل ميسي.

وكتبت صحيفة “أس”، “هناك قاتل.. ميسي يسجل هدف الفوز فى موقعة واندا ميتروبوليتانو”، بينما عنونت صحيفة “ماركا”، “الكرة الذهبية.. اتلتيكو 0 – 1 برشلونة”، مشيرة إلى أن اللاعب يستحق التتويج بالجائزة الممنوحة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، والتي سيتم الكشف عن هوية الفائز بها اليوم.


غلاف صحيفة اس

 


غلاف صحيفة سبورت

 


غلاف صحيفة ماركا

 


غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

تذاكر نهائي “خليجي 24” متاحة الكترونياً فقط

اعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، ان تذاكر المباراة النهائية لكأس الخليج “خليجي 24″، بين السعودية …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن