اخبار الرياضة

هدف لا يُنسى.. جيجز يقصف مرمى يوفنتوس بهدف رائع فى دورى الأبطال

سجل النجم الويلزى ريان جيجز، أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق، هدفا لا ينسى في شباك يوفنتوس الإيطالى، بمسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب “أولد ترافورد”.

وأحرز جيجز هدفا رائعا في الدقيقة قبل الأخيرة من تسديدة قوية من الناحية اليسرى بعدما راوغ مدافع يوفنتوس لتسكن الكرة شباك السيدة العجوز، ويساهم النجم الويلزى في حسم اللقاء لصالح مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مرحلة المجموعات لمسابقة دورى أبطال أوروبا موسم  1997-1998.

وسجل جيجز ظهوره الأخير بقميص الشياطين الحمر فى مثل هذا اليوم عام 2014 تاركاً خلفه مسيرة أسطورية حافلة بالألقاب والإنجازات التى قليلا ما تشهدها ملاعب كرة القدم.

وشارك جيجز فى آخر مبارياته مع مانشستر يونايتد فى 6 مايو من عام 2014، أمام هال سيتى الإنجليزى على ملعب “أولد ترافورد”، والتى حسمها الشياطين الحمر لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ولعب النجم الويلزى فى هذه المباراة دورًا مزدوجًا، حيث شارك فى المباراة كلاعب بديل وفى الوقت نفسه كان يقوم بمهمة المدير الفنى المؤقت لليونايتد.

وخاض النجم الويلزى ريان جيجز، مسيرة حافلة مع مانشستر يونايتد الإنجليزى على مدار 24 عاما، حيث شارك فى مسيرته مع الشياطين الحمر فى 963 مباراة وأحرز 168 هدف وتوج معه بـ34 لقبا هى: الدورى الإنجليزى 13 مرة، دورى أبطال أوروبا مرتين، كأس العالم للأندية، كأس الإنتركونتيننتال، كأس السوبر الأوروبى، كأس الاتحاد الإنجليزى 4 مرات، كأس رابطة المحترفين 3 مرات، الدرع الخيرية 9 مرات.

 

 

 

 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x