اخبار الرياضة

هدف قاتل يقود الوصل لعبور العين والتأهل لنصف نهائي كأس رئيس الإمارات

إرم نيوز – اخبار الرياضة : هدف قاتل يقود الوصل لعبور العين والتأهل لنصف نهائي كأس رئيس الإمارات

حقق فريق الوصل فوزا ثمينا على حساب نظيره العين، بنتيجة (2-1) في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء السبت، باستاد زعبيل ضمن مباريات دور الثمانية لكأس رئيس الإمارات، ليتأهل بذلك الوصل إلى نصف النهائي، والاقتراب خطوة نحو منصة التتويج.
وفي الدقيقة 45 سجل العين الهدف الأول عن طريق لابا كودجو من ركلة جزاء، انبرى لها اللاعب وسددها بشكل مميز.

ولكن الوصل عاد للمباراة بهدف التعادل مع الدقيقة 60 عن طريق هدف سجله الصفقة الجديدة للفريق جيلبيرتو، بشكل رائع.

وبهدف قاتل في الدقيقة 91، سجل جيلبيرتو الهدف الثاني للوصل بعدما تلقى الكرة خلف دفاع العين وسددها بيسراه قوية في الشباك.

وكان العين وصل إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على النصر بهدف دون رد، فيما تأهل الوصل على حساب خورفكان بعد تفوقه على منافسه بثلاثية نظيفة.
وقبل هذه المباراة، تواجه الفريقين ثلاث مرات بالموسم الجاري، وفاز العين في المواجهة الأولى 2 – 0 بالجولة السابعة من الدوري، وانتهت المواجهة الثانية بالتعادل 3 – 3 باستاد هزاع بن زايد، في ذهاب ربع نهائي كأس رابطة المحترفين، ثم فاز العين في لقاء الإياب 4 – 3.

قراءة الموضوع هدف قاتل يقود الوصل لعبور العين والتأهل لنصف نهائي كأس رئيس الإمارات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.