اخبار منوعة

هدايا يمكنك تقديمها للمولود الجديد.. منها ترمس المياه

يحتار الكثيرون حول نوع الهدية التي يمكن تقديمها للمولود الجديد ، لذا يستعرض “اليوم السابع” قائمة الهدايا المناسبة التي يمكن تقديمها في هذه المناسبات وتكون مفيدة ومهمة ، بحسب الموقع.nymagكالتالي: مشاية ملونة لتعليم المشي ولفت الانتباه: لا مانع من شراء هذه الهدية المهمة والمفيدة له. يمكن للوالدين تأجيل شرائه حتى الوقت المناسب الذي يحتاجه الطفل والذي يكون عادة بين الشهرين الرابع والخامس لتعليم الحركة. مجموعة ألعاب الحمام: إنها مجموعة رائعة من ألعاب الحمام المطاطية ، بأشكال مناسبة للأطفال ، هذه المجموعة الممتعة هي إحدى الألعاب المناسبة للأطفال ومشتريهم. طقم مريلة الأطفال “بفتة” لا يوجد أو لا يتم استخدام غطاء الصدر المسمى “بفتة” لمنع الطعام أو بقية الرضاعة من السقوط على صدر الطفل مما يسبب الرائحة الكريهة أو الوصول إلى صدر الطفل و الإصابة بنزلة برد ، لذا فإن شراء مجموعة من البوفيهات مناسب جدًا. بالنسبة للطفل ، حتى لو كان لدى الأم المزيد ، فإنها سوف تحتاج إلى المزيد ، كيس النوم هدية مناسبة جدًا حيث لا يمكن لأم الاستغناء عنها ليلاً لضمان عدم تعرض طفلها للبرد ، أو رفع ملابسه مثل نتيجة لكثرة الحركة ، تعتبر حقيبة النوم هدية مناسبة جدًا.

 

قراءة الموضوع هدايا يمكنك تقديمها للمولود الجديد.. منها ترمس المياه كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.