اخبار عراقية

هجوم سيبراني على إحدى شركات الطيران الإيرانية

أعلنت شركة “ماهان إير” الإيرانية للطيران، اليوم الأحد، عن تعرضها لهجوم سيبراني.

وأكدت الشركة المدرجة منذ عام 2011 على قائمة العقوبات الأمريكية بدعوى “دعم الإرهاب”، وفقا لوكالة “تسنيم” شبه الرسمية، أن فريق الأمن السيبراني الخاص بها تمكن من إحباط الهجوم على أنظمتها، مشيرة إلى أن تسيير كافة رحلات الشركة يستمر وفقا للجدول المطروح، وسيتم إبلاغ الناس في حال إدخال أي تغييرات عليها.
ولفتت الشركة إلى أن الشركة سبق أن تعرضت مرارا لهجمات سيبرانية نظرا لـ”موقعها في قطاع الطيران الإيراني”، مشددة على أن خبراءها يتصرفون “بعقلانية وبشكل مناسب” في التصدي لأنشطة الهاكرز هذه.

 

قراءة الموضوع هجوم سيبراني على إحدى شركات الطيران الإيرانية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.