أخبار التكنولوجيا

أفضل 7 مواقع مجانية لتعديل وتحرير ملفات PDF أون لاين

أفضل 7 مواقع مجانية لتعديل وتحرير ملفات PDF أون لاين – يمكن للمستخدمين إنشاء ملف PDF جديد وإجراء عمليات تحرير أخرى عليه. توفر العديد من المواقع خدمة التعديل على ملفات PDF أون لاين مجانا ، بعض الشركات تقدم أيضًا إصدارات لسطح المكتب لتعديل ملفات PDF. في هذه المقالة ، سوف نقدم لك أفضل مواقع تحرير PDF المجانية عبر الإنترنت.

كيفية تحرير ملف PDF أون لاين؟

يعد تحرير ملف PDF أمرًا سهلاً للغاية باستخدام هذه الأدوات عبر الإنترنت. يجب على المستخدم استيراد الملف المطلوب من النظام أو مساحة التخزين السحابية في المنطقة التي توفرها الأداة وبعد تحميل الملف ، قم بإجراء عمليات تحرير مختلفة عليه. على سبيل المثال ، يمكنهم القيام بأشياء مثل التحرير والدمج والتقسيم وغير ذلك الكثير. بعد التحرير ، سيتم حفظ الملف بالنقر فوق زر التنزيل.

لاحظ أن المواقع التالية مجانية لتحرير ملفات PDF ، ولكن عليك أن تدفع مقابل المزيد من الميزات. أيضًا ، إذا لم يفتح أحد المواقع ، فقم بتشغيل VPN الخاص بك.

7 مواقع مجانية لتعديل وتحرير ملفات PDF أون لاين

تقدم لك هذه المقالة العديد من مواقع تحرير PDF. كل موقع من هذه المواقع لديه القدرة على إجراء عمليات تحرير مختلفة ويمكن أن يجعل حياتك أسهل.

1- موقع CocoDoc الإلكتروني

ليس من المبالغة القول إن CocoDoc هو أفضل موقع لتحرير ملفات PDF. نظام أساسي يوفر مجموعة متنوعة من الميزات للمستخدمين. هذه الأداة متاحة على الإنترنت.

يسمح CocoDoc لمستخدميه بوضع علامة مائية على الملف (نص (مثل اسم الشخص) أو صورة (مثل شعار الشركة) يتم وضعها على مستند (مثل الأوراق النقدية والصورة الرقمية وما إلى ذلك) ويشير إلى حقوق النشر و الصلاحية إضافة العمل وكذلك الشخص أو الشركة مقدم العمل). يمكن للمستخدمين أيضًا تطبيق تصميمات مختلفة على هذه العلامات المائية وقلب ملف PDF لجعلها أكثر جاذبية. بهذه الطريقة ، يمكن للمستخدم ترتيب الصفحات التي لم يتم فرزها مسبقًا (ميزة فريدة تفتقر إليها معظم الأدوات).

يقدم هذا الموقع أفضل الأدوات لتحرير ملفات PDF مجانًا. ولكن لاستخدام الأدوات المتقدمة ، يجب على المستخدم استخدام إحدى الخطط الثلاث المتاحة. تبلغ تكلفة الخطة الأساسية 108 دولارات وهي متوفرة سنويًا. توفر هذه الخطة مساحة 10 جيجا للمستخدم.

موقع 2-PDF Candy

C: \ Users \ MSA \ Desktop \ unonymous.jpg

يعد PDF Candy منصة أخرى لتحرير ملفات PDF عبر الإنترنت توفر 44 أداة مختلفة للمستخدمين. تتيح أداة التحرير مفتوحة المصدر هذه للمستخدمين إنشاء ملف PDF وتحريره. كما يسمح لك بقص صفحات المستند. يُسمح للمستخدمين أيضًا بتغيير حجم الصفحات في أي ملف PDF.

بمساعدة هذه الميزة وبسبب إمكانية معادلة حجم الصفحات والصور ، يمكن للمستخدمين إنشاء تناظر في المستندات. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام PDF Candy لفرز الصفحات في المستند. ميزة التعرف الضوئي على الحروف (OCR ، والمختصرة باسم قارئ الأحرف البصري ، هي تقنية تتيح لك تحويل صفحات النص الممسوح ضوئيًا من صورة إلى نص) مجانًا.

3- موقع Smallpdf (اقتراحي)

C: \ Users \ MSA \ Desktop \ unonymous.jpg

SmallPDF هي أداة تحرير PDF مجانية عبر الإنترنت متاحة في جميع أنحاء العالم لجميع الأنظمة الأساسية وجميع أنواع المستخدمين. هذه الأداة قوية جدًا في تحويل الملفات وتوفر ميزات مثل إنشاء الملفات وتحريرها وضغطها. بمساعدة الميزة الأخيرة ، يمكن للمستخدم تقليل حجم الملفات.

تتيح هذه الأداة للمستخدمين مشاركة الملف المضغوط مع الآخرين. هذه الميزة مفيدة جدًا لأولئك الذين يرغبون في تحميل الملفات ولكنهم غير قادرين على القيام بذلك بسبب حجمها الكبير. يستخدم SmallPDF في الغالب من قبل المستخدمين المبتدئين لأنه سهل الاستخدام.

4- موقع FormSwift

C: \ Users \ MSA \ Desktop \ unonymous.jpg

FormSwift هي أداة أخرى عبر الإنترنت تعدل ملفات PDF. يمكن للمستخدمين معالجة المستند بعد تحميله. مطلوب نقرة واحدة لاستيراد الملف. تتيح هذه الأداة البسيطة للمستخدم إنشاء مستندات جديدة.

لا تحتاج إلى تدريب لاستخدام هذه المنصة. لاحظ أن هذه المنصة مناسبة للأشخاص الذين يحتاجون إلى أدوات عادية ، FormSwift هي خدمة سحابية مناسبة للاستخدام الشخصي والتجاري.

أيضًا ، تتعرف عليها العديد من المنصات مثل Forbes و Tech Crunch و Huffington Post و The Next Web كأداة تنافسية. من عيوب FormSwift أنه لا يسمح للمستخدم بتغيير النص في الملف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أدوات تحرير النصوص الخاصة به محدودة. الإصدار الأولي من هذه الأداة متاح مقابل 89 دولارًا سنويًا.

5. موقع pdfFiller

C: \ Users \ MSA \ Desktop \ unonymous.jpg

pdfFiller هي أداة تنافسية في صناعة البرمجيات. بمساعدة هذه الأداة ، يمكن للمستخدم تحرير النص المكتوب في أي ملف PDF. يوفر pdfFiller وقت المستخدم من خلال توفير جميع المتطلبات اللازمة. كما يسمح لك بإرسال المستند إلى الآخرين ومطالبتهم بالتوقيع عليه إلكترونيًا.

يرسل إصدار سطح المكتب من هذه الأداة إعلامات متعلقة بالمستند إلى المستخدمين. سيؤدي هذا إلى تحديث معلومات المستخدم حول المستند. يمكن للمستخدم مشاركة رابط ملف معين مع العميل وطلب رأيهم.

6. Sejda

يدعم Sejda جميع إصدارات Windows. هذا البرنامج متاح لكل من مستخدمي الإنترنت ومستخدمي سطح المكتب. يعد استخدام تطبيق Sejda عبر الإنترنت مجانيًا ، بينما يتعين على المستخدمين الدفع بعد فترة زمنية معينة لاستخدام إصدار سطح المكتب.

يتيح لك تطبيق Sejda عبر الإنترنت تحرير مستندات غير محدودة. لا يوجد حد لعدد الصفحات أو الوقت المستخدم لاستخدام هذا البرنامج. وفقًا للمستخدمين ، فإن استخدام هذه الأداة ليس آمنًا لأنه لا يحافظ على تكامل البيانات. بخلاف ذلك ، فإن واجهة الأداة ليست سهلة الاستخدام مثل الأدوات الأخرى.

7. موقع PDFescape

يعد PDFescape أداة رائعة لتحرير ملفات PDF لأنه يسمح لك بالتحرير مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر للمستخدمين مساحة تخزين 10 ميجا بايت – مجانًا – ويسمح لهم بتحرير 100 صفحة دون أي تكلفة. يمكن للمستخدمين مشاركة المستندات مع الآخرين وتحريرها كمجموعة.

كيفية اختيار أفضل موقع لتحرير ملفات PDF على الإنترنت

لكي يتمكن البرنامج / الموقع من تلبية جميع احتياجات مستخدميه ، يجب أن يكون له عوامل معينة. عند اختيار مواقع تحرير PDF ، ضع في اعتبارك ما يلي:

  • قم بتوفير ميزات استثنائية لتحرير الملف بالإضافة إلى معالجته بطرق مختلفة
  • ضمان أمن المعلومات الخاصة. يجب أن يضمن موقع تحرير PDF عدم مشاركة بيانات المستخدم أو بيعها لأطراف ثالثة.
  • إمكانية التخزين السحابي. بهذه الطريقة يمكن للمستخدم بسهولة مشاركة الملفات.
  • إمكانية التعاون عبر الإنترنت. موقع التحرير الجيد هو موقع يتيح لمستخدمي الفريق التعاون.

خاتمة

في هذه المقالة قدمنا لك أفضل مواقع تحرير PDF. بعد قراءة هذا المقال ، يمكن للمستخدم اختيار أداة تحرير مناسبة لملف PDF. في رأينا ، يحتوي Smallpdf ، الذي يتصدر القائمة ، على عدد لا يحصى من الميزات التي لا تستطيع الأدوات الأخرى توفيرها.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!