اخبار منوعة

هجوم سمكة قرش ينهى حياة راكب أمواج فى أستراليا

تعرض راكب أمواج للهجوم من قبل سمكة قرش قبالة الساحل الشرقى لأستراليا، فى واقعة تشبه مشاهد أفلام هوليوود، بينما كان يستمتع العديد من السكان المحليين بالذهاب إلى الشواطئ مطلع الأسبوع الجارى، وقال كريس ويلسون، مسئول سيارة الإسعاف في نيو ساوث ويلز، إن زملاءه من راكبي الأمواج والمارة والمسعفين قدموا للرجل الإنعاش القلبي الرئوى، لكنه كان يعاني من إصابة خطيرة في ذراعه ولم يتمكن فريق الإنعاش من مساعدة الشاب للبقاء على قيد الحياة.

وحسب موقع nbcnews وجد عناصر الإغاثة لدى وصولهم إلى المكان عدداً من رواد الشاطئ وراكبي الأمواج يحاولون إنقاذ الضحية، وهي محاولة شجاعة للغاية في وضع شديد الخطورة، وفق ما قاله المسئول عن فرق الإسعاف في ولاية نيو ساوث ويلز كريس ويلسون.

 

#EmeraldBeach: Paramedics are responding to reports of a shark attack at Emerald Beach just north of Coffs Harbour. #NSWAmbulance
— NSW Ambulance (@NSWAmbulance) September 5, 2021

 

وأوضح ويلسون، أن “الجميع على الشاطئ كانوا في حال من الصدمة بعدما تعرض الرجل لإصابة بالغة في الكتف، لكن المحاولات الكثيرة من المارة والمسعفين وباقي خدمات الطوارئ لم تنجح في إبقائه على قيد الحياة”.

ويعتبر هذا ثاني هجوم من سمكة قرش يودي بضحايا في المياه الأسترالية هذا العام، وفق هيئة “تارونجا كونسرفيشن سوسايتي” الحكومية لحماية الحيوانات البرية، وفي 2020، شهدت البلاد 26 هجوماً من أسماك قرش، اثنان منها أديا إلى سقوط ضحايا.

 

قراءة الموضوع هجوم سمكة قرش ينهى حياة راكب أمواج فى أستراليا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.