اخبار الرياضة

ايريك تن هاغ: كنا جيدين لكننا تلقينا هدفاً حساساً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ايريك تن هاغ: كنا جيدين لكننا تلقينا هدفاً حساساً  . والان الى التفاصيل.

خسر مانشستر يونايتد ديربي المدينة أمام مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.
وأبدى إيريك تين هاج، المدير الفني ليونايتد، عدم رضاه عن أداء الفريق، لكن الفريق استقبل هدفًا في وقت حساس، وأضاف بعد المباراة: «بشكل عام، أداء الفريق كان جيدًا وطبقنا الخطة اللازمة، ودافعنا بشكل جيد لكن استقبلنا هدفا كان نقطة التحول في المباراة». “.
وتابع: “كنا قريبين عدة مرات من تسجيل الهدف الثاني لولا سوء الحظ، وأعتقد أنه مع تحدي راشفورد لكايل ووكر كنا نستحق ركلة جزاء”.

  

ايريك تن هاغ: كنا جيدين لكننا تلقينا هدفاً حساساً

ملاحظة: هذا الخبر ايريك تن هاغ: كنا جيدين لكننا تلقينا هدفاً حساساً نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ايريك تن هاغ: كنا جيدين لكننا تلقينا هدفاً حساساً

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ايريك تن هاغ: كنا جيدين لكننا تلقينا هدفاً حساساً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!