الحوار الهاديء

بايدن ( خرف ) يُرشح نفسه للإنتخابات السودانية !

عندما يركب الدراجة الهوائية لا يستطيع أن يتوقف دون إسناد من الرافعات والجرارات الهولندية ! لما ينزل من درج الطائرة تكون احذيته قد طارت من رجليه من كثرة الدحرجة من على السلالم ! عندما يتجه نحو منصة الخطابه يدخل المطبخ ويحيّ الطباخين والنادلين اعتقاداً منه بأن هؤلاء هُم الحضور ! عندما يقف مع الرؤساء لإلتقاط صورة يحتاج اربعين لفة حتى يتوقف !ناهيك عن زلات وشحطات لسانه والتي هي اكثر من اخطائي القواعدية ! إذاً لماذا رشحَ نفسه للإنتخابات القادمة ! أنا واثق بأنه لا يعلم لماذا ولأي دولة رشح نفسه ! يمكن يعتقد بأنه رشح نفسه للإنتخابات السودانية ! لا تتعجبون ، فهي فكرة !

شخص بهذا العمر وهذه التوترات والرجفات والسقوط والتيهان يرشح نفسه لأقوى دولة في العالم ! يعني ماكو في الحزب الديمقراطي ومئات الملايين الامريكيين شخص افضل منه ! في الدورة القادمة سيكون عمره قد تجاوز الخامسة والثمانون فماذا سيفعل غير أن يتيه بين المراحيض وغرف البيت الابيض !

أمام هذا المسن ملفات عديدة وخطيرة،  وجميعها تتجه نحو الحرب العالمية النووية ، فكيف سيتصرف هذا الفقير النحيف الهزيل المرتجف ( لاعيب على الشيب والعمر ولكن عيب على الذي يفعله ) ! فمضيق تايوان ملتهب وسيلتهب اكثر وريحة البارود والنووي ليس منه بعيد ! عزل وحصار روسيا بينه وبين تدمير العالم شبر واحد ! ملف الصواريخ الكورية الطائرة فوق اليابان وكوريا شيء أكبر ! مواجه الدول التي بدأت تبتعد عن الدولار وبالتالي إنهياره يحتاج الى اكثر من حرب !  مجابهه العالم الذي بدأ يقترب من روسيا ويبتعد عن الشيطان يحتاج أن تتحرك حاملة الطائرات النووية ! لم شمل اوروبا والناتو يحتاج الى سباق مارثوني توماهوكي وغيرها من الملفات المعقدة إقتصادية كانت أم سياسية فكيف لشخص ( خرف ) أن يتعامل معها !

حسب رأي الشخصي لا يوجد غير سبب واحد وهو إن مجموعه من اعضاء الحزب الديمقراطي الذين يرغبون في إشعال اكثر من حرب في العالم يعتمدون على عقلية وعمر هذا التعبان لتمرير مشاريعهم ! نعم ! فهو افضل شخص وأنسب رئيس يتم التلاعب به ! إي والله ،  لا يوجد غير هذا السبب ! فمن خلاله سيتمكنون من الصغط على روسيا اكثر فأكثر  وعلى محاصرة الصين الى آخر الرمق وضرب كل مَن يعترض طريقهم ! وليس ببعيد ومن خلال هذا الهزيل أن يتم حرق نصف البشرية ( أصلاً العالم صار هواية ) ! لقد تمّ شحن بطاريته لمجابهه روسيا وخنقها وحتى ضربها فلا يمكن لهم شحن بطارية شخص جديد ! هذا هو الفيصل !!!!

أنا سأقولها وشبه واثق مما سأقوله ، ترشيح ونجاح هذا الشخص لولاية ثانية ذلك سوف لا يكون غير من اجل تمرير مشاريع حربية ستشنهاالشيطانة لضرب عدد من الاطراف ! اغلب الرؤساء الشيطانيين في ولايتهم الثانية يشنون الحرب على هذا الطرف او ذاك  للإستمرار في ترعيب وتخويف وتقزيم الدول والامثلة كثيرة ! وخوفاً من حصول أي زعزعه فيما هُم متجهين إليه ومخططين له يجب أن يبقى هذا الرئيس لولاية ثانية كي لا تنحرف شيطنتهم وبلاويها ! كي لا تذهب مخططاتهم في ادرياج الرياح ! واعتقد وحتى بدأ اليقين يزيد بأنهم سوف لا يتأخرون حتى لو قاموا بتزوير الإنتخابات كي يبقى هذا الخرف لولاية ثانية ! أصلاً في كل الشعب الامريكي لا يوجد غير هذا الخرف وذاك الاشقر والذي لا شغل له ولا عمل غير التنقل بين مكتب المحامي والمدعي العام ! بس كان أصدق !!

ألا يوجد في كل الشعب الامريكي شخص مهذب ومحترم كي يقود العالم الى بر الامان ! هل اختفى العلماء واساتذة الجامعات والفلاسفة والمحاميين وغيرهم من واشنطن كي يكون مرشح الرئاسة الامريكية أما خرف او خريج السجون ! والله الشغلة معيبة يا جماعة !

ماهو هذا القانون وهذه العدالة وهذه  الديمقراطية وحتى هذا النظام والشعب والذي لا يُصوت غير لهذا الخرف او ذاك البهلوان ! ماهو هذاالسر وهذه العدالة والديمقراطية التي لا تسمح ولا تعطي الفرصة لأي مرشح آخر حتى وإن كان افضل معلم وافضل قديس في امريكا كي يفوز في الإنتخابات ! إذا رشح كل علماء امريكا واساتذتها وفلاسفتها وعقلائها انفسهم للإنتخابات الشيطانية سوف لا ينجح غير هذاالخرف او ذاك البهلول فأين يكمن سر هذه العدالة وذاك الشعب وتلك الديمقراطية ! الإنتخابات الامريكية صارت مثل ذا فويز العرب من الحلقة الاولى الكل يعي مَن سيكون الفائز !

هل الإنتخابات الامريكية مسرحية يتم تمريرها على العالم أم ماذا يجري وماهو السر ! هل الاعضاء المسيطرين والحاكمين والمُخططين للسياسة الامريكية يقررون مسبقاً مَن الذي يجب أن يفوز ! ماكو غير هذا الإحتمال !تأكدوا في اللحظة التي سيفوز هذا الغريب في الدورة الإنتخابية القادمة بأن هناك حرب كبيرة في الطريق ! ها أنا اُحذّر  وأقولها قبل حصولها بأكثر من سنة !! وإذا لم تحصل سوف أسحب كلامي وأُغيره كما يفعل موظفي البيت الابيض في تعديل وتغير تصريحات رئيسهم الملونة ! ليش هو أفضل مني ! يمكن العكس صحيح !

نيسان سمو 27/04/2023

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!