اخبار عراقية

هجمات اربيل وملف الانتخابات في نشرة السومرية

= الكاظمي ورئيسي يتفقان على إلغاء التأشيرة بين البلدين،، وشمخاني يطالب بدحر الزمر الارهابية في العراق فورا.

= الحزب الديمقراطي يتهم فصائل مسلحة باستهداف مطار اربيل،، والتحالف الدولي يعد الهجوم تقويضا لسلطة القانون. = ابادة جميع منفذي الهجوم على مفرزة الشرطة الاتحادية في كركوك،، وحادث سير يودي بحياة ضابط رفيع بوزارة الدفاع.

= المفوضية تتوعد المعتدين على دعايات المرشحين باجراءات رادعة،، وتكشف عن عدد الناخبين غير المحدثين لبياناتهم.

 

قراءة الموضوع هجمات اربيل وملف الانتخابات في نشرة السومرية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.