اخبار منوعة

هتنام ولا هتخرج مع أصحابك.. اعرف هتقضى الويك إند إزاى حسب برجك الفلكى

بعد أسبوع كامل من العمل ، يحتاج الجميع إلى عطلة نهاية الأسبوع المثالية للاسترخاء ، ولكن لكل شخص طريقته الخاصة في الاستمتاع بالعطلة ، سواء كان ذلك الذهاب إلى المتنزهات مع الأصدقاء أو قراءة كتاب أو النوم ، لذلك يقوم بمعاينة “اليوم السابع” مع برجك وعالمة الأعداد مايا ناجي. كيف يستمتع الجميع بـ “عطلة نهاية الأسبوع” ، حسب علامته الفلكية. برج الحمل قال خبير الأبراج إن أصحاب برج الحمل يحبون ممارسة الرياضات التنافسية ، من أجل إظهار عضلاتهم ، لذلك سيكونون متحمسين للخروج مع أصدقائهم والانضمام إلى مباريات الفريق التي يظهرون فيها قوتهم. برج الثور يمكنك قضاء عطلة نهاية الأسبوع من خلال الانغماس في قراءة كتب الفن والتاريخ ، ويمكنك زيارة متحف أو نزهة أو حتى عرض فني..

يفضل أهل برج الجوزاء المرح ، مما يدفعهم للبحث عن طرق تجعلهم يشعرون بالسعادة ، فقد يقرر الذهاب إلى السينما لمشاهدة فيلم أو السفر أو الذهاب إلى مدينة ملاهي.

برج السرطان يهتم برج السرطان بالتواجد مع أفراد الأسرة لأطول فترة ممكنة ، لذلك يمكن قضاء “عطلة نهاية الأسبوع” جالسًا على الأريكة طوال اليوم في مشاهدة التلفزيون أو النوم أو الاسترخاء..

قال خبير الأبراج ليو إن ليو يفضل الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع من خلال التواجد مع الأصدقاء الذين يستمد منهم قوته ، من خلال وضع خطط لقضاء معهم لأطول فترة ممكنة ، وقد يفضل الذهاب معهم لحضور حفل موسيقي أو منتجع صحي. لا يحب برج العذراء الجلوس في المنزل في أيام إجازته ، لذلك سيذهب في نزهة على الأقدام أو على الدراجة أو يركض على الشاطئ ، لأنه يستمد قوته من الطبيعة. الميزان مهووس بتحقيق التوازن في حياته ، ويميل إلى الشعور بالسلام ، لذلك يقضي عطلات نهاية الأسبوع في التنزه ، واستكشاف بيئات جديدة مثل حديقة هادئة ، والخروج إلى الطبيعة لتخفيف التوتر الذي ينتظره في المنزل..

العقرب أضاف خبير الأبراج أن برج العقرب يفضل قضاء “عطلة نهاية الأسبوع” في قراءة بعض الكتب لزيادة خبرته المهنية ، ويفضل الجلوس مع أصدقائه وأفراد أسرته. يفضل القوس استكشاف كل شيء من حوله ، لذلك قد يذهب في رحلة برية أو مغامرة مع أحد أصدقائه. الجدي تحتل الأسرة مكانًا رائعًا في قلب برج الجدي ، حيث يفضل الجلوس مع أفراد أسرته في عطلة نهاية الأسبوع والتنزه معهم أو مشاهدة بعض الأفلام أو حتى حضور حفلة موسيقية. لا يحب برج الحوت البقاء بمفرده طوال الوقت ، لذلك يخطط في نهاية كل أسبوع للجلوس مع أسرته لتناول العشاء أو مشاهدة بعض الأفلام.

 

قراءة الموضوع هتنام ولا هتخرج مع أصحابك.. اعرف هتقضى الويك إند إزاى حسب برجك الفلكى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.