هتقضيها كحك وبسكويت ولا فيديو كول.. اعرف كل برج هيقضى العيد إزاى

تختلف طرق قضاء العيد من شخص لأخر حسب صفاته وميوله الشخصية، فقد يفضل البعض قضاء معظم الوقت فى مشاهدة الأفلام والمسلسلات وتناول التسالى والبعض الأخر يقضيه فى التنزه مع الأصدقاء بالأماكن العامة، ولأن هذا العيد سيكون مختلفًا عن الأعياد السابقة بسبب انتشار فيروس كورونا، والاضطرار للجلوس فى المنزل وغلق الأماكن العامة، نتعرف على كل مولود برج فلكى كيف يقضى هذا العيد داخل المنزل.

 

برج الميزان ..هيقضيها كحك ورياضة
 

برج الميزان من الأبراج التي تفضل تناول الحلوى بكثرة لكن فى نفس الوقت تخشى على تأثيرها على صحته، لذلك يقضى العيد بين تناول الكعك والبسكويت وممارسة الرياضة لحرق الدهون المتراكمة.

 

برج الأسد..هيقضيها رقص وياكل أغلى أنواع الكحك
 

يعتبر برج الأسد من الأبراج التي تفضل تناول الأطعمة باهظة الثمن، لذلك يحرص خلال عيد الفطر على شراء أغلى أنواع الكعك لتناوله فى العيد، ويلجأ للرقص للترويح عن نفسه.

 

برج الثور ..هيطبخ أكلة جديدة
 

يفضل مواليد برج الثور تعلم أنواع الطهى المختلفة وسماع الموسيقى، لذلك يلجأ للطهى أصناف جديدة ومختلفة خلال العيد للتخلص من الملل .

 

برج الجدى ..هيسمع موسيقى هادئة
 

يجد برج الجدى متعته فى الجلوس بالأماكن الهادئة، مع سماع موسيقى هادئة دون التفكير فى أى مشاكل أخرى، تعكر مزاجه خلال أيام العيد.


الإحتفال بعيد الفطر

 

برج القوس ..هيفرقع بومب وصواريخ
 

يعتبر برج القوس من الأبراج العاشقة للإنطلاق والحرية، والمرح لذلك يحرص على شراء “بومب وصواريخ”، ومشاركة أطفال العائلة للعب معه .

 

برج السرطان..هيقضيها كحك وبسكويت للصبح
 

يعتبر برج السرطان من الأبراج التى تعشق الجلوس بالمنزل، وتناول الأطعمة لذلك يحرص على تناول أكبر قدر ممكن من الكعك والبسكويت وغيرها من الحلوى.

 

برج العذراء ..هيلم العيدية بس
 

برج العذراء من الأبراج العملية والمحبة لعملها، لذلك يستغل إجازة العيد فى التخطيط لمشاريعه المستقبلية أو لجمع بعض نقود العيدية لشراء شىء يساعده  فى إنجاز العمل.


كعك

 

برج الحوت..هيقضيها أفلام ولب وسودانى
 

برج الحوت من الأبراج الرومانسية والمحبة للجلوس فى المنزل بين الأسرة، لذلك يقضى أيام العيد بالجلوس على الأريكة لمشاهدة المسلسلات والأفلام وتناول التسالى المختلفة.

 

برج الحمل ..هيختار أحلى أنواع الكحك
 

يحرص برج الحمل على اختيار أفضل أنواع الحلوى من كعك وبسكويت وغيرها، كما يحرص على التحكم فى مشاهدة أنواع الأفلام والمسلسلات التى يشاهدها أفراد العائلة.


الإحتفال بالعيد

 

برج العقرب..هيقضيها فى أوضته
 

يعتبر برج العقرب من الأبراج الغامضة، لذلك يفضل قضاء أغلب الوقت فى غرفته مع وسائل الترفيه الخاصة به.

 

برج الجوزاء ..هيحتار مابين البلكونة والتليفزيون
 

 برج الجوزاء من الأبراج المزاجية، لذلك يظل حائراً بين الجلوس بشرفة المنزل لبضع دقائق أو مشاهدة التلفاز مع الأسرة.

 

برج الدلو ..هيقضيها فيديو كول
 

برج الدلو من الأبراج التى تفضل أن تتواجد دائماً بين مجموعة من الأشخاص، لذلك يحرص خلال أيام العيد على إجراء مكالمات فيديو مع أصدقائه وأفراد عائلته.

 

 

 

 

 




 

مصدر الخبر

0 0 vote
تقييم المقال

شاهد أيضاً

تحويل مستودع أمريكى لحجر صحى بعد استخدامه للإنفلونزا الإسبانية منذ 102 عاما

مر العالم بأحداث شبيهة من تفشى وباء مثل فيروس كورونا، من ضمنها الإنفلونزا الإسبانية، حيث …

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x