اخبار منوعة

هتسافر قريب .. إزاي تختار قبعة مصيف شيك وتحميك من أشعة الشمس ؟

يبدأ الكثيرون خلال هذه الفترة الاستعداد للسفر إلى المناطق الساحلية ، مع الرغبة في الاستمتاع بالهواء الطلق وتحسين الحالة النفسية بعد انتهاء فترة الامتحان. أي شخص يجلس أمام البحر يحرص على لبس قبعة للحماية من أشعة الشمس ، ولكن قد يخطئ البعض في اختيار القبعة المناسبة له ، ولهذا نستعرض في التقرير بعض النصائح التي تساعد في اختيار قبعة مناسبة للحماية من أشعة الشمس ، وفي نفس الوقت تساعد في الحصول على مظهر أنيق ، بحسب الموقع. “insideoutstyleblog” على النحو التالي. نصائح عند اختيار قبعة الصيف:

يفضل اختيار قبعة ذات حافة عريضة للمساعدة في الحصول على حماية أفضل من أشعة الشمس. – تأكد من أن القبعة تساعد في حماية الوجه ومؤخرة العنق من أشعة الشمس الحارقة. إذا كان وجهك طويلًا ، فاختر قبعة مسطحة تجعلك تبدين أقصر.

إذا كان لديك وجه قصير ، فمن الأفضل اختيار قبعة عالية.

يفضل البحث عن قبعة مصممة بحافة كبيرة للحصول على حماية أفضل من أشعة الشمس الحارقة. ويفضل اختيار قبعة مصنوعة من القش الطبيعي وتجنب القبعة السوداء لأنها تمتص الحرارة خاصة في فصل الصيف.

– اختر قبعة ثابتة مصممة بعناصر ثبات تجعلها لا تطير بسهولة في الهواء.

– عند محاولة ارتداء قبعة لأول مرة ، عليك التفكير في كيفية تصفيف الشعر للحصول على إطلالة صيفية مميزة. يفضل ارتداء النظارات الشمسية مع قبعة للحماية من أشعة الشمس. – اختر قبعة مرنة يسهل ارتداؤها وحملها داخل الحقيبة. – اختر قبعة لا تحجب رؤيتك.

 

قراءة الموضوع هتسافر قريب .. إزاي تختار قبعة مصيف شيك وتحميك من أشعة الشمس ؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.