اخبار الرياضة

هبوط بيليفلد وبقاء شتوتغارت.. وهيرتا يخوض الملحق

أسدل الستار على الموسم الحالي من الدوري الألماني لكرة القدم ، بهبوط أرمينيا بيليفيلد إلى الدرجة الثانية ، ودخول هيرتا برلين وتصفيات الهبوط ، وبقاء شتوتجارت على قيد الحياة في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني يوم السبت. 1 – 1 ، بينما أنهى هيرتا برلين الموسم في المركز الثالث من القاع بخسارته أمام مضيفه بوروسيا دورتموند 1 – 2 ، بينما نجا شتوتغارت بسيناريو مثير بفوزه على ضيفه كولونيا 2-1. 19 نقطة ، وجاء بيليفيلد في المركز قبل الأخير برصيد 28 نقطة ، وحل هرتا برلين في المركز 16 ، حيث سيلتقي في ملحق الصعود والهبوط بالمركز الثالث في دوري الدرجة الثانية ، وجاء شتوتجارت في المركز 15 مع. 33 نقطة متقدما على هيرتا برلين بفارق الأهداف.

ورغم التعادل ، تأهل لايبزغ لدوري أبطال أوروبا مستغلاً خسارة فرايبورج 1-2 أمام باير ليفركوزن. تم تحديد هوية المشاركين في دوري أبطال أوروبا ، وهم بايرن ميونيخ البطل ، بوروسيا دورتموند الوصيف ، ليفركوزن الثالث ، ولايبزيغ الرابع ، بمشاركة يونيون برلين صاحب المركز الخامس في. الدوري الأوروبي وفرايبورج المركز السادس في دوري المؤتمرات الأوروبية. أنهى بايرن مشواره هذا الموسم بالتعادل 2-2 مع مضيفه فولفسبورج ، وتعادل ماينز مع ضيفه إينتراخت فرانكفورت 2-2 ، بينما اكتسح بوروسيا مونشنجلادباخ ضيفه هوفنهايم 5-1 وفاز يونيون برلين على بوخوم 3-2 وتغلب أوغسبورغ. Gruether Fort 2-1. في شوكو أرينا ، أحرز جاني سيرا هدفًا لبيليفيلد في الدقيقة 70 ، لكن ويلي أوربان انتزع هدف لايبزيغ في الوقت المحتسب بدل الضائع. في ملعب مرسيدس بنز أرينا ، سجل ساسا كالادزيتش هدفاً لشتوتجارت في الدقيقة 12 ، ثم تعادل أنتوني موديست لكولونيا في الدقيقة 59 ، واختطف واتارو إندو الهدف ليبقى لشتوتجارت في الوقت المحتسب بدل الضائع. ركلة جزاء في الدقيقة 18 لكن دورتموند رد بهدفين سجلهما إيرلينج هالاند من ركلة جزاء في الدقيقة 68 ويوسوفا موكوكو في الدقيقة 84. في بوروسيا بارك ، قلب جلادباخ هدفًا من هوفنهايم إلى فوز ساحق بخمسة أهداف. وتقدم هوفنهايم بهدف عن طريق أندريه كراماريتش في الدقيقة الثالثة لكن لارس ستيندل عادل جلادباخ في الدقيقة 26 ثم أضاف الحسن بليا الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 44. وسجل جوناس هوفمان الهدفين الثالث والخامس في الدقيقتين 45 و 68 ، وسجل بريل إمبولو الهدف الرابع في الدقيقة 53. الفوز رفع رصيد جلادباخ إلى 45 نقطة في المركز. المركز العاشر بفارق نقطة واحدة خلف هوفنهايم المصنف التاسع. في ملعب Ander Alten Försterei ، تغلب Union Berlin على ضيفه Bochum بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وتقدم يونيون برلين بهدفين وقعهما جريشا بورميل وتايوو أوني من ركلة جزاء في الدقيقتين الخامسة والخامسة والعشرين. وتعادل بوخوم بهدفين عن طريق سيمون زولر وإدوارد لوين في الدقيقتين 55 و 79 ، لكن تايوو أوني انتزع هدف الفوز لصالح ليون قبل دقيقتين من النهاية. واختطف بالاسيوس هدف الفوز لصالح ليفركوزن في الوقت الإضافي للمباراة. في فولكس فاجن أرينا ، تقدم بايرن بهدفين عن طريق يوسيب ستانيتش وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 17 و 40 ، لكن فولفسبورج رد بهدفين وقعهما جوناس ويند وماكس كروز في الدقيقتين 45 و 58.

 

قراءة الموضوع هبوط بيليفلد وبقاء شتوتغارت.. وهيرتا يخوض الملحق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.