أخبار التكنولوجيا

11 طريقة جديدة لزيادة متابعين تيك توك بسهولة

11 طريقة جديدة تم تقديمها في Tikotak لجذب المزيد من المتابعين في عام 2021

تعد منصة تيك توك واحدة من أحدث منصات الوسائط الاجتماعية التي تتيح لك زيادة حركة مرور علامتك التجارية من خلال إنشاء محتوى فيديو قصير وجذاب ؛ ومع ذلك ، ذكر بعض الأشخاص الجدد على هذه المنصة أن زيادة المتابعين سيستغرق وقتًا طويلاً لجذب المتابعين إلى هذا البرنامج.

في هذه المقالة ، نحاول مراجعة 11 طريقة عملية أدت إلى زيادة متابعيك وزياراتك في  تيك توك. لذا انضم إلينا حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من علامتك التجارية وعملك في أقصر وقت ممكن.

طرق زيادة متابعين تيك توك

1. حدد جمهورك المستهدف:

تتمثل الخطوة الأولى لزيادة المتابعين على أي شبكة اجتماعية في التعرف على جمهور المحتوى الخاص بك وإنشاء محتوى يناسب مزاجهم.

للتعرف على جمهورك ، تقدم تيك توك عدة حلول:

أولاً ، تحتاج إلى إلقاء نظرة على المنافسين والمؤثرين في مجال عملك ، ومن خلال مراجعة صفحاتهم باستمرار ، يمكنك العثور على محتوى يناسب أذواق جمهورك ، وحتى الحصول على فكرة من مشاهدتهم لإنتاج المحتوى الخاص بك.

في هذه الخطوة ، تحقق من المحتوى المنشور على الأنظمة الأساسية الأخرى ، وإذا لاحظ المستخدمون ذلك ، فاستخدم نتائجهم وأفكارهم في المحتوى الخاص بك. سيساعدك هذا الحل على قضاء وقتك في إنتاج المحتوى وفقًا للمستخدمين. في النهاية ، يقودك كل هذا إلى الإجابة الصحيحة على هذا السؤال: ما الذي يحب (الجمهور) رؤيته على منصة جذابة مثل تيك توك؟

نحاول تقديم الحلول المناسبة حتى يتمكن المستخدمون من الحصول على أكبر عدد من الزيارات من هذه المنصة ؛ ضع في اعتبارك ، مع ذلك ، أن هذه كلها تجربة وخطأ ؛ لذلك عليك نشر مقاطع فيديو مختلفة لتعرف أخيرًا أذواق جمهورك. حاول الآن تحديد جمهورك من أجل إنتاج محتوى بأقل قدر من المخاطرة.

2. انتبه إلى الترند:

إذا كنت قد قمت بالفعل بمراجعة منصة تيك توك، فستجد أن الترند يلعب دورًا مهمًا في هذا البرنامج ؛ لذلك ستجد أنه على مدار فترة زمنية ، كل محتوى الفيديو يتبع نفس السيناريو ؛ وتجدر الإشارة إلى أن المحتوى الرائج يحظى بشعبية كبيرة ، لذا حاول نشر المحتوى الخاص بك بمواضيع شائعة. ومع ذلك ، من المهم استخدام محتوى شائع ذي صلة بعملك.

انتبه إلى الاتجاهات

تتمثل الخطوة التالية في مراجعة علامات التصنيف المتعلقة بعلامتك التجارية ، لتحديدها ، والإشارة أولاً إلى المحتوى الآخر الخاص بك على منصات أخرى أو مراقبة منافسيك. في النهاية ، سيؤدي كلا الحلين إلى زيادة حركة المرور الخاصة بك ، والتي سنشرحها بمزيد من التفصيل لاحقًا في المقالة. على سبيل المثال ، أعلاه ، نرى علامتي تصنيف شائعتين مثل #GymTok و #Learn How ، وهي مناسبة لنوادي اللياقة البدنية والعلامات التجارية للياقة البدنية ومقاطع الفيديو التدريبية خطوة بخطوة.

3. إنشاء تحدي في تيك توك:

تشتهر تيك توك بتحدياتها المتنوعة في الفيديو ، والتي صُممت لتكون رقصًا أو لعبة. ابحث عن التحدي المرتبط بعملك من خلال التمرير عبر الصفحات المختلفة ، أو قم بإنشاء تحدٍ فريد خاص بك بقليل من الإبداع.

4. استخدم الوسوم المناسبة:

تمامًا مثل الأنظمة الأساسية الأخرى مثل Twitter و Instagram والعديد من الوسائط الاجتماعية الأخرى ، تساعد علامات التصنيف المستخدمين في العثور على المحتوى الخاص بك بسهولة ؛ لذلك من المهم جدًا أن تختار الوسم المناسب لعلامتك التجارية والمحتوى الخاص بك.

لقد لاحظنا أن بعض المستخدمين يستخدمون جميع علامات التصنيف الشائعة في محتواهم ؛ ومع ذلك ، نوصيك بعدم القيام بذلك ما لم تتطابق علامة التصنيف الشائعة مع محتوى المنشور ، وإلا فإنها تبدو وكأنها بريد عشوائي. بدلاً من ذلك ، نقترح عليك البحث عن علامات تصنيف مختلفة عند كتابة التسمية التوضيحية الخاصة بك لمعرفة عدد الزيارات التي تمت زيارتها. لا توجد معلومات تأكيد متاحة حاليًا في علامات التصنيف هذه ، ولكنها ستساعد في زيادة وصول المحتوى الخاص بك.

استخدم الوسوم المناسبة

5. انشر مقاطع الفيديو في الوقت المناسب:

من المهم أن تجد أفضل وقت لنشر مشاركاتك وتأكد من الالتزام بتلك الأوقات. يمكنك العثور على هذه المعلومات من خلال النظر في أدوات الأعمال مثل Analytics ، الحصرية لـ تيك توك ، أو بواسطة محللي التسويق.

لاستخدام هذه الأداة على جهازك ، كل ما عليك فعله هو فتح علامة تبويب المتابعين والتمرير لأسفل ، ثم يمكنك معرفة الأيام وحتى الأوقات التي ينشط فيها متابعيك ، وبعد ذلك تأكد من نشر الأوقات المفضلة للمتابعين. ادفع مقابل المحتوى الخاص بك لتحقيق أقصى استفادة منه.

انشر مقاطع الفيديو الخاصة بك في الوقت المناسب

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تدوين أوقات إصدار كل مقطع فيديو ، وبناءً على نتائجها ، يمكنك اختيار أفضل وقت لإصدار علامتك التجارية ، والتي يمكن القول إنها فكرة جذابة.

6. إذا كان المستخدم يستخدم علامتك التجارية في المحتوى ، فتأكد من نشرها:

من المهم جدًا أنه إذا أشار المستخدمون إلى علامتك التجارية في المحتوى أو عثروا على مقطع فيديو متعلق بصناعتك وعملك ، فتأكد من نشره على صفحتك ؛ تجدر الإشارة إلى أنه يجب عليك أولاً الحصول على إذن من المستخدم الرئيسي ووضع علامة على الشركة المصنعة الأصلية في التسمية التوضيحية.

7. تعاون مع المؤثرين على التيك توك:

يُعد التسويق عبر المؤثرين أسلوبًا رائعًا على Instagram ، وقد ازدهر أيضًا في تيك توك؛ لذلك ، فإن العمل مع مستخدمين أو مؤثرين مشهورين يؤدي إلى تقديم عملك وعلامتك التجارية ، مما تسبب في قيام عدد كبير من متابعي هؤلاء الأشخاص بمتابعتك في وقت قصير.

ضع في اعتبارك أن العمل مع المؤثرين له تكاليفه الخاصة ، لذا اختر الخيار الأفضل بناءً على ميزانيتك للإعلان عن عملك.

8. انشر مقاطع فيديو تيك توك على منصات أخرى أيضًا:

إذا كان لديك ملف تعريف على شبكات اجتماعية أخرى ، فأعد نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك على منصات أخرى لإعلام المستخدمين بحسابك وإنشاء المزيد من التفاعلات مع المتابعين ؛ تمتلك الشبكات الاجتماعية الأخرى ، مثل Instagram و YouTube ، إصدارات حصرية لنشر مقاطع فيديو قصيرة. حتى في بعض المنصات ، مثل Instagram و Twitter ، من الممكن تحميل مقاطع فيديو التذاكر التي تحمل نفس الشعار والفئة.

9. استخدم ميزات تيك توك لإشراك جمهورك:

من أفضل الطرق للقيام بذلك هو تبادل مقاطع الفيديو مع الآخرين ، والذي يمكن القيام به من خلال الإعجابات والتعليقات والمزيد.

تتيح لك ميزة Stitching إضافة مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدمين الآخرين ، مما يطالبك بالتعليق أو ربط أحد المحتوى الخاص بك بمقطع فيديو رائع.

تعمل ميزة Dueting على وضع الفيديو الخاص بك بجوار مقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدمين الآخرين بحيث يمكنك التعليق على الفيديو الذي تم إنشاؤه أو إكمال المحتوى الخاص بك.

أخيرًا ، تأكد من تضمين مقاطع فيديو مكررة وثيقة الصلة بعلامتك التجارية ؛ بخلاف ذلك ، قم فقط بالإعجاب والتعليق على مقاطع الفيديو التي جذبت انتباه جمهور علامتك التجارية.

10. استخدم CTAs في مقاطع الفيديو الخاصة بك:

يسمح لك استخدام CTA (Call to Action) بالتفاعل مع جهات الاتصال الخاصة بك ؛ لذلك عند إنشاء منشور ، تأكد من استخدام الأسئلة التي تزيد من تفاعل المستخدم معك. على سبيل المثال: تابعنا لمشاهدة الجزء الثاني.

استخدم CTAs في نهاية مقاطع الفيديو الخاصة بك

11. جرب إعلانات تيك توك:

أخيرًا ، احفظ جزءًا من ميزانيتك على تذاكر إعلانات الفيديو ، وهي طريقة رائعة لاختبار هذه الميزة. ومع ذلك ، فإن أفضل وقت لاستخدام هذا الحل هو عندما تبدأ للتو وتبدأ في هذا النظام الأساسي ؛ لأنه يساعد على تقديمك بسرعة.

هناك عدة أنواع من الإعلانات ، لكن الخيار الأفضل هو شراء علامة تجارية ؛ ومع ذلك ، تتطلب كل هذه الإعلانات محتوى الفيديو الخاص بك ، لذا ركز على إنشاء محتوى ملائم تمامًا لعلامتك التجارية وعملك ويمكن أن يثير اهتمام جمهورك بمشاهدتك.

أخيرًا ، يمكنك اليوم الحصول على المزيد من المتابعين من خلال تيك توك ؛ لذلك ، نقترح عليك استخدام هذه الأساليب في إنتاج المحتوى الخاص بك والتأكد من كتابة النقاط المهمة في مقاطع فيديو العلامات التجارية الأخرى حتى تتمكن من الحصول على أفكار منها. تجدر الإشارة إلى أن تيك توك يمكن أن يكون وسيلة رائعة للترويج لعلامتك التجارية وتحقيق الإيرادات.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!