اخبار عربية وعالمية

هايتي: الإدعاء يطلب حضور رئيس الوزراء لسؤاله بشأن اغتيال جوفينيل مويز

طلب رئيس هيئة الإدعاء في هايتي من رئيس الوزراء أرييل هنري الحضور لسؤاله بشأن اغتيال الرئيس جوفينيل مويز.
 
وقال رئيس هيئة الإدعاء – حسبما ذكر راديو هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) في نشرته بالانجليزية اليوم السبت، إنه طلب من هنري الحضور ليوضح السبب وراء اتصاله هاتفيا بأحد المشتبه بهم الرئيسيين في قتل الرئيس بعد ساعات من اغتياله.
 
وتأتي الدعوة التي تم توجيهها لرئيس الوزراء في الوقت الذي تكثف فيه السلطات من جهودها للقبض على مشتبه بهم إضافيين في حادث الاغتيال،وتقول الشرطة إنها تحتجز حاليا 44 شخصا على صلة بعملية الاغتيال، من بينهم 18 عضوا متقاعدا في الجيش الكولومبي.
 
يشار إلى أن الرئيس مويز اغتيل بالرصاص إثر اقتحام مسلحين منزله في السابع من يوليو الماضي، حيث أصيبت زوجته جراء الهجوم.

 

قراءة الموضوع هايتي: الإدعاء يطلب حضور رئيس الوزراء لسؤاله بشأن اغتيال جوفينيل مويز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.