اخبار منوعة

هاوسر يعيد توزيع أغنية لـجينيفر لوبيز

أخبار منوعة: هاوسر يعيد توزيع أغنية لـجينيفر لوبيز

أصدر عازف التشيلو الكرواتي العالمي هاوزر أغنية “Let’s Get Loud” الشهيرة لجنيفر لوبيز ، والتي أعاد ترتيبها مضيفًا لمسة التشيلو الخاصة به إليها.
تم تصوير الفيديو الموسيقي من قبل المخرج بانس دارفاس في جو صيفي مع مجموعة من الموسيقيين في ملعب بوشكاش أرينا لكرة القدم في بودابست ، المجر.
يقول هاوزر: “إنه أداء مبتكر لنشيد حلبة رقص جنيفر لوبيز ، مع أبواق متوهجة وإيقاع حركي ممزوج بألحان التشيلو الساحرة. هذه الأغنية مليئة بالحيوية – جوهر العاطفة اللاتينية.” “لقد قمنا بدمج العديد من العناصر الكلاسيكية التي لن تجدها في النسخة الأصلية ، ولكن الأغنية لا تزال تتمتع بطاقة جميع الموسيقيين الذين يقضون وقتًا ممتعًا معًا.”
يشار إلى أن هاوزر ، الحاصل على “جائزة خاصة للموسيقي العالمي” في “موريكس دور إنترناشيونال” (دبي) لعام 2022 ، يبدأ حقبة جديدة كعازف منفرد ، مبتكر مفهوم بصري ، بعد 10 سنوات من النجاح المذهل ، باستخدام مهاراته الموسيقية المبتكرة وجاذبيته التي لا تقاوم لتقديم موجة جديدة. من موسيقى التشيلو إلى المعجبين في جميع أنحاء العالم.
قدم هاوزر عروضاً في المسارح العالمية الكبرى في أكثر من 40 دولة (بما في ذلك الأماكن التاريخية مثل Radio City Music Hall في مدينة نيويورك و Royal Albert Hall في لندن) ، وقد أدى إلى جانب العديد من النجوم بما في ذلك Andrea Bocelli.

قراءة الموضوع هاوسر يعيد توزيع أغنية لـجينيفر لوبيز كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.