هاني عادل وهشام خرما يتربعان على عرش اليوتيوب بـ"يومين"

هاني عادل وهشام خرما يتربعان على عرش اليوتيوب بـ"يومين"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر هاني عادل وهشام خرما يتربعان على عرش اليوتيوب بـ"يومين"

القاهرة ـ إسلام خيري

واصل الفنان هشام خرما نجاحاته من خلال العمل الفنى الذي أطلقه مؤخرًا وشارك فيه بالغناء الفنان هاني عادل، حيث حصدت ” يومين” ٢ مليون مشاهدة منذ طرحها عبر موقع “يوتيوب” يوم ١٥ أغسطس/آب الماضي.

استطاع كل من هاني عادل وهشام خرما لفت انتباه الجمهور للعمل غير التقليدي عبر نزولهم إلى شوارع القاهرة مرتديين أزياء “الأسد ورائد الفضاء ” مما جعل الجمهور يتسابق لمشاركة الفيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعى ” الفيس بوك ”  للكشف عن هوية تلك الشخصيات الغامضة.

تناقش كلمات الأغنية الأزمة التي يواجهها الشباب بين التركيز على اخراج مواهبهم ونقاط تميزهم ومحاولة الالتزام بروتين الحياة ومتطلباتها والإنشغال ب”تفاصيل كتير”، حيث يتجول هشام خرما بزي الأسد ليقوم بتوزيع الفلايرز والعمل بمدينة ملاهي إلى جوار هاني عادل بزي رائد الفضاء، ولكنهم لا يحصلان على التقدير الحقيقي إلا عندما يبحثان عن أحلامهما ويكفان عن “شيل الهم على مفيش” حتى لا يحدث أن “تاخدنا الدنيا وننسى نعيش”.

يشار إلى أن ” يومين ” لم تكن التعاون الوحيد الذى جمع بين هانى عادل و هشام خرما حيث سبق و أن جمعتهما ” أغنية سهلة و بسيطة ”  التي تم طرحها عام ٢٠١٥.
الجدير بالذكر أن” يومين” جمعت بين كلمات نسمة الشاذلى و ألحان و توزيع هشام خرما .

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر هاني عادل وهشام خرما يتربعان على عرش اليوتيوب بـ"يومين" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

محمود العسيلي يحيي حفل تخرج كلية"تربية" جامعة الأسكندرية

محمود العسيلي يحيي حفل تخرج كلية"تربية" جامعة الأسكندرية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.