اخبار منوعة

هاني شاكر عن أنغام: رمز الاحترام والفن الجميل الراقي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هاني شاكر عن أنغام: رمز الاحترام والفن الجميل الراقي  . والان الى التفاصيل.

كتبت- منى الموجي:

وجه الفنان هاني شاكر ، رسالة إلى المطربة أنغام ، عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك” ، بعد أن مرت بأزمة صحية ، استدعى نقلها إلى المستشفى ، لإجراء فحوصات طبية ، ووضعها. تحت الملاحظة.

ونشر هاني صورة لأنغام ، معلقا: “الفنانة الكبيرة والحبيبة أنغام ، كل التمنيات الطيبة بالشفاء العاجل ، وعودة سريعة إلى فنك وجمهورك الكبير الذي يدعوك للتعافي بسرعة والعودة من جديد إلى فنك. والحفلات مرة أخرى ، أنت رمز للاحترام والفن الجميل والأنيق “.

تتواجد المطربة الكبيرة أنغام في المستشفى ، لإجراء فحوصات طبية للوقوف على تفاصيل حالتها الصحية ، والبقاء تحت الملاحظة للاطمئنان على حالتها ، بعد عودة الألم إليها بعد استئصال الرحم وخروجها من المستشفى.

وقال مصدر مقرب من أنغام ، في تصريحات خاصة لـ “مصراوي” ، إنها خضعت لعملية جراحية لإزالة الرحم ، وبعد خروجها من المنزل عاد الألم إليها مرة أخرى في منطقة البطن ، وعادت إلى المستشفى أمس. ، الأربعاء ، لوضعها تحت الملاحظة وإجراء الفحوصات.

وأشار المصدر إلى أن أنغام تحملت آلامها وسجلت حلقة مع النجم مصطفى قمر في برنامجها الجديد “أنغام” ، وأن تحيزها كان سبب المضاعفات التي أدت إلى عودتها إلى المستشفى مرة أخرى.

أعلنت إدارة مسرح ماركي في كايرو فستيفال سيتي ، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك ، عن موقف الحفل الذي ستقدمه أنغام ، وكتبت: بسبب الظروف الصحية للفنانة أنغام ، كان من المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة ديسمبر. 2 ، تم تأجيله “.

كشفت صفحة الفنانة أنغام ، على فيسبوك ، عن حالتها الصحية ، وكتبت: “تعرضت الفنانة أنغام لمشكلة صحية طارئة ، اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة ، مما أدى إلى مضاعفات استدعت احتجازها في السجن. وهي لا تزال في المستشفى تحت الرعاية الطبية “.

وتابعت: “أنغام حاولت أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة المقبلة ، لكن هذه المضاعفات كان لها تأثير كبير عليها ، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت إشراف طبي لفترة أطول. من كل محبي أنغام نصلي لها بالشفاء العاجل.

وكان من المقرر أن تحيي الفنانة أنغام حفلاً غنائياً في أرينا الكويت ، مساء غد الجمعة 25 نوفمبر ، بمشاركة الفنان الكويتي نبيل شعيل.

 

هاني شاكر عن أنغام: رمز الاحترام والفن الجميل الراقي

ملاحظة: هذا الخبر هاني شاكر عن أنغام: رمز الاحترام والفن الجميل الراقي نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : هاني شاكر عن أنغام: رمز الاحترام والفن الجميل الراقي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هاني شاكر عن أنغام: رمز الاحترام والفن الجميل الراقي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.