هاني ايشو يوسف كلكله في ذمة الخلود

انتقل الى الأخدار السماوية على رجاء القيامة يوم الاحد المصادف 19/ 03/ 2018 هاني ايشو يوسف كلكله في ​كندا .

المرحوم من مواليد 1965 بغداد . وهو شقيق كل من بشار. هيلين. إيفلين. هناء. هيفاء. وهالة .

سيقام القداس الالهي على روح المرحوم (هاني ايشو يوسف گلگله) وذلك في تمام الساعة السابعة و النصف صباحاَ يوم السبت المصادف 2018/3/24 في كنيسة مار گورگيس الشهيد في مانگيش .
وتقبل التعازي من قبل ابن عم المرحوم المختار (حنا گلو يوسف گلگله) بعد القداس الالهي مباشرة في قاعة الكنيسة .

سوف نوافيكم بتفاصيل اكثر حال ورودها الينا عن القدس الذي سوف يقام في كندا  على روح المرحوم .

ادارة موقع مانكيش تقدم تعازيها الى ذوي المرحوم ، وتدعو قراء الموقع الصلاة من اجله ليقبله الرب في ملكوته.

تغمد الرب الباري فقيدنا الغالي هاني وأسكنه فسيح جناته. لقد صعَقنا موته المفاجئ في غربة الأغتراب وفي ولاية بعيدة ليهز الخبر المشؤوم مدناً في كندا وأمريكا وأستراليا و أوربا وانت الكبيرة بينهم منكيش الأبعد والتي يقام فيها قداس على روح الغالي هاني ابن المرحوم ايشو يوسف كلكلة الأبن البار لهذه القرية العزيزة.
نعزيكم ونصلي معكم يا مختارنا الكريم حنا كلو وانتم تقيمون العزاء بعد القداس الإلهي لراحة المرحوم ابن عمكم الذي آسف عليه كل من سمع خبره المفجع. وهنأ يجدر بنا اولاً ان نقدم التعزية القلبية الحارة إلى والدته الثكلى أم هاني وأخواته هيلين و ايفلين وهناء وهيفاء وهالة وأخيه المحترم بشار وكل ذويه ومحبيه أينما كانوا ، طالبين من الرب ان يمنحهم الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.
نحن ايضاً سنقيم قداس أحد السعانين في كنيسة مار افرام في شيكاغو على راحة المرحوم غالينا هاني ايشو يوسف متذرعين إلى الرب ان يحفظه في الملكوت السماوي مع الأبرار و القديسين، آمين.
حنا شمعون وبشرى ابنة عم المرحوم / شيكاغو