اخبار منوعة

“فوز مهم”.. الأهلي يتغلب على سيمبا في ذهاب ربع نهائي أبطال إفريقيا تريند – Trends

“فوز مهم”.. الأهلي يتغلب على سيمبا في ذهاب ربع نهائي أبطال إفريقيا :

فاز النادي الأهلي المصري، أمس الجمعة، على مضيفه سيمبا التنزاني، بهدف دون رد، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا. وهذا هو الفوز التاريخي الأول للأهلي على أرض منافسه في تنزانيا، إذ لم يسجل حامل اللقب أي فوز هناك من قبل.

ودخل المنتخب المصري حامل اللقب المباراة على أمل الخروج بنتيجة إيجابية من ملعب بنيامين مكابا في دار السلام معقل منافسه، على أمل تسهيل مهمته في مباراة العودة بالقاهرة.

سير المباراة

ولم تمر سوى دقائق قليلة على بداية المواجهة، حتى نجح أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي في خطف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة من هجمة مرتدة سريعة قادها محمد هاني مدافع الفريق.

ورغم السيطرة الميدانية للفريق المضيف على مجريات المباراة والضغط الهجومي من لاعبيه لتحقيق التعادل، إلا أن دفاع الأهلي ومن خلفه الحارس مصطفى شوبير، حافظ على نظافة الشباك، لتنتهي المباراة بهدف دون رد.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي بمنافسه مرة أخرى في الخامس من أبريل المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في مباراة الإياب، حيث تكفيه نتيجة التعادل لضمان التأهل والوصول إلى نصف نهائي البطولة القارية. .

مهنة كوهلر

واصل المدرب السويسري مارسيل كوهلر نتائجه المميزة مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على سيمبا التنزاني، وهي المباراة الـ17 على التوالي لكوهلر في دوري الأبطال التي لا يخسر فيها، منذ خسارته أمام صن داونز الجنوب أفريقي. 5-2 في النسخة الأخيرة من دور المجموعات.

وقال كوهلر في مؤتمر صحفي مساء أمس الجمعة: إن كل الظروف كانت ضد فريقه قبل خوض تلك المباراة ومن بينها الإصابات وغياب 9 لاعبين عن رحلة تنزانيا.

وأضاف أن الظروف أصبحت أكثر صعوبة، حيث عاد اللاعبون الدوليون إلى المطار أثناء توجههم إلى تنزانيا دون تدريب مع الفريق في القاهرة، حيث تواجدوا في مباراتي نيوزيلندا وكرواتيا في بطولة كأس العاصمة المصرية الودية منذ قليل. أيام مضت.

وأوضح كوهلر في تصريحات نقلتها صحيفة الأهرام المصرية: “كنا نعلم صعوبة مواجهة سيمبا نظرا للظروف المحيطة وتطور المنافس وتواجد جماهيره. عانينا من ظروف صعبة لكننا حققنا فوزا مهما لكننا لم نتأهل بعد».

وقال: “أتمنى حضور جمهور كامل يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة في مباراة الإياب لحسم التأهل لنصف نهائي البطولة”.

ملاحظة: هذا الخبر “فوز مهم”.. الأهلي يتغلب على سيمبا في ذهاب ربع نهائي أبطال إفريقيا تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!