اخبار الرياضة

هانز فليك: منتخب ألمانيا سيكون مستعدا لكأس العالم 2022

اخبار الرياضة : هانز فليك: منتخب ألمانيا سيكون مستعدا لكأس العالم 2022

هانز فليك: ألمانيا ستكون جاهزة لكأس العالم 2022

قال هانز فليك مدرب ألمانيا يوم الاثنين إن بلاده تعمل على زيادة تركيزها والهجوم بشكل أكثر كفاءة بعد أربعة تعادلات متتالية لكنها ستكون جاهزة لكأس العالم في نوفمبر تشرين الثاني. وقاد فليك ، الذي تولى المسؤولية في سبتمبر ولم يخسر في أول 12 مباراة له ، ألمانيا للفوز بمبارياتها الثماني الأولى وتعادل آخر أربع مباريات بينها ثلاث في دوري الأمم ضد إيطاليا وإنجلترا والمجر هذا الشهر. قال فليك إنه يأمل أن يجني فريقه ثمار عملهم الشاق عندما يواجهون إيطاليا في المجموعة الأولى في دوري الأمم يوم الثلاثاء في مونشنغلادباخ. وقال فليك في مؤتمر صحفي افتراضي ، اليوم الاثنين “من المفهوم أنني لا أرى أربعة تعادلات كأمر جيد”. وأضاف: “نريد الفوز. أريد أنا واللاعبين تطوير رغبتنا في الفوز بالمباريات عندما يكون الأمر أكثر أهمية. نحن في طور التطوير ونحن إيجابيون للغاية “. “من الواضح أنه ستكون هناك انتكاسات ، لكن بعد ذلك ستذهب وتفعل ذلك بشكل أفضل في المرة القادمة.” تريد ألمانيا بطلة العالم أربع مرات ، والتي خرجت من كأس العالم 2018 في الدور الأول بأسوأ نتيجة لها في البطولة منذ 80 عامًا ، الوصول إلى ذروتها في مونديال قطر هذا العام. وقال فليك ردا على سؤال حول كفاءة الهجوم بعد أن صنعت ألمانيا فرصة واحدة على المرمى خلال التعادل 1-1 مع المجر “يمكنك أيضا القول إننا نسجل في كل مباراة”. سجل فريق المدرب فليك أربعة أهداف في آخر أربع مباريات ، وكان المهاجم تيمو فيرنر بعيدًا عن مستواه ، ولم يسجل أي مهاجم أي هدف خلال هذه المباريات. قال فليك: “المكاسب مهمة دائمًا للفرق وتعزز ثقة الفريق”. سيكون من الجيد أن نحصد ثمار جهودنا. مع الفوز ، هناك أيضًا اقتناع أكبر بأننا نقوم بعمل جيد “. وستلعب ألمانيا مع إيطاليا يوم الثلاثاء ، ثم تستضيف المجر ، ثم تستضيف إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية. ستشارك ألمانيا في نهائيات كأس العالم 2022 في المجموعة الخامسة ، التي تضم إسبانيا واليابان ، وتأهلت إلى تصفيات CONCACAF-Oceania.

قراءة الموضوع هانز فليك: منتخب ألمانيا سيكون مستعدا لكأس العالم 2022 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.