اخبار الرياضة

خلاف تن هاغ وغارناشو الى الواجهة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خلاف تن هاغ وغارناشو الى الواجهة  . والان الى التفاصيل.

ركزت الصحف الرياضية البريطانية على الخلاف بين إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد ولاعب الفريق الأرجنتيني الشاب أليخاندرو جارناتشو. واندلعت شرارة المشكلة بعد استبدال تيم هيج للاعب الشاب في المباراة أمام بورنموث التي انتهت بالتعادل 2-2. كما برر المدرب الهولندي التبديل الذي حدث بالإشارة إلى عدم قيام جارنشو بمهامه بشكل سليم.

لكن ما زاد الطين بلة هو الناشط على اليوتيوب ومشجع الشياطين الحمر، مارك جولبريدج، الذي انتقد بشدة تين هاج بسبب مهاجمته جارناتشو واعتباره كبش فداء، معتبرًا أنه لا ينبغي إلقاء اللوم على لاعب يبلغ من العمر 19 عامًا قدم أداءً جيدًا هذا العام. الموسم، وأنه إذا أخطأ يغيره. بعض اللاعبين فعلوا أشياء أسوأ ولم يغادروا الملعب.

وأعاد اللاعب الأرجنتيني تغريد تغريدة جولدبريدج مشيراً إلى موافقته على ما قاله، الأمر الذي أثار استياء تين هاج، فسحب جارناتشو التغريدة، فيما أكد مصدر مقرب من النادي أن الأمر تحول إلى مشكلة داخلية يجب معالجتها.

يظهر الخلاف بين تن هاج وجارنشو في المقدمة

  

خلاف تن هاغ وغارناشو الى الواجهة

ملاحظة: هذا الخبر خلاف تن هاغ وغارناشو الى الواجهة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : خلاف تن هاغ وغارناشو الى الواجهة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خلاف تن هاغ وغارناشو الى الواجهة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!