اخبار الرياضة

هالير هداف أياكس إلى بوروسيا دورتموند 4 مواسم

هالير هداف أياكس إلى بوروسيا دورتموند 4 مواسم

كشفت تقارير صحفية ألمانية ، اليوم الأربعاء ، أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني توصل إلى اتفاق مع نظيره الهولندي أياكس ، لضم الدولي الإيفواري سيباستيان هالر إلى صفوفه.

وأكدت صحيفة سبورت الألمانية ، أن دورتموند اتفق مع أياكس على قيمة صفقة سيباستيان هالر البالغة 31 مليون يورو ، بالإضافة إلى المكافآت والحوافز.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب الدولي الإيفواري سيباستيان هالر سيوقع عقدًا يمتد لأربعة مواسم بصفقة تقدر بـ 35 مليون دولار.

وأضافت الصحيفة ، أن دورتموند اتفق مع أياكس على قيمة صفقة سيباستيان هالر ، وسيوقع عقدًا يمتد لأربعة مواسم.

وأوضحت صحيفة جيرمان سبورت أن هالر الإيفواري سيتوجه غدا إلى دورتموند لإجراء فحوصات طبية.

افتتح فريق أياكس أمستردام الهولندي المزاد لبيع مهاجمه الإيفواري سيباستيان هالر المتألق مع الفريق خلال الموسم الكروي الحالي 2020-2021 محليا وأوروبا.

كان إيفواري هالر هداف دوري أبطال أوروبا برصيد 10 أهداف ، لفترات طويلة قبل أن يخرج فريقه من البطولة القارية.

وقاد الإيفواري أياكس للفوز بالثنائية المحلية التي سبق له أن حققها في عامي 2002 و 2019 ، بعد فوز المنتخب الهولندي بلقب الدوري ، وحقق أيندهوفن وصيفًا ، وفاز بكأس هولندا للمرة الـ20 في تاريخه. فيتيس أرنهيم في النهائي.

 

قراءة الموضوع هالير هداف أياكس إلى بوروسيا دورتموند 4 مواسم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.