أخبار العراق

مسؤولون عراقيون يجتمعون مع خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية.. هذه التفاصيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسؤولون عراقيون يجتمعون مع خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية.. هذه التفاصيل والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-21 12:44:22 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

عقد مسؤولون بوزارة البيئة العراقية، اجتماعا مع خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية، لمناقشة جملة قضايا.

الوزارة ذكرت في باين ورد للسومرية نيوز، ان مدير عام مركز الوقاية من الاشعاع في وزارة البيئة صباح الحسيني اجتمع مع خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية، بحضور ممثلي عن الهيئات الرقابية والتنفيذية الوطنية المعنية بإدارة هذا الملف”، لافتة الى انه “تم خلال الاجتماع الاتفاق على تعزيز ودعم القدرات الوطنية في مجال تطوير قدرات ادارة ومعالجة النفايات المشعة والتخلص منها وفق أحدث التقنيات العالمية، وتصفية المنشآت النووية العراقية”.

كما تضمن الاجتماع التأكيد على اهمية بناء القدرات الوطنية وتمكينها من معالجة هذا الملف المهم والحيوي وذلك من خلال برامج التعاون التقني مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية، بحسب البيان.

واكد مسؤول برامج التعاون التقني لجمهورية العراق في الوكالة الدولية للطاقة الذرية مسعود مالك والخبراء Rebecca Ann ، Viadan Ljubenov وTimothy Milner على تسخير الامكانيات الدولية من اجل دعم العراق في هذا المجال .

 

مسؤولون عراقيون يجتمعون مع خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية.. هذه التفاصيل

ملاحظة: هذا الخبر مسؤولون عراقيون يجتمعون مع خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية.. هذه التفاصيل نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مسؤولون عراقيون يجتمعون مع خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية.. هذه التفاصيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسؤولون عراقيون يجتمعون مع خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية.. هذه التفاصيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!