اخبار الرياضة

هالر يخضع للفحص الطبي في دورتموند

هالر

كشفت تقارير صحفية ، الخميس ، عن وصول سيباستيان هالر إلى نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم ، من أجل استكمال انتقاله إليه من أياكس. ورد أن إيرلينج هالاند ، الذي انتقل إلى مانشستر سيتي ، دفع 31 مليون يورو لأياكس ، في حين أن فريق أمستردام قد يحصل على إضافات تصل إلى أربعة ملايين يورو.

هالر (28 عاما) من مواليد فرنسا ، يمدد عقده مع أياكس حتى 2024 بعد انضمامه للفريق من وست هام يونايتد عام 2021 ، وسجل 21 هدفا الموسم الماضي في الدوري الألماني ، بالإضافة إلى 11 هدفا في دوري أبطال أوروبا ، حيث كان فريقه. وصل إلى دور اللاعب الإيفواري الذي سبق له اللعب في الدوري الألماني من قبل ، من خلال اللعب مع إينتراخت فرانكفورت بين عامي 2017 و 2019. ومن المقرر أن يكون هالر هو العقد الأخير لدورتموند الذي يبذل مجهودًا كبيرًا في سوق الانتقالات الصيفية. ، في محاولاته لإنهاء سيطرة بايرن ميونيخ على اللقب. التي استمرت لعشر مواسم متتالية.

 

قراءة الموضوع هالر يخضع للفحص الطبي في دورتموند كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.