اخبار منوعة

هالة صدقي عن طليقها: تواجد في مصر 20 يوما ولم يحاول الاتصال بأولاده

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هالة صدقي عن طليقها: تواجد في مصر 20 يوما ولم يحاول الاتصال بأولاده  . والان الى التفاصيل.

القاهرة – مصراوي:

وجهت الفنانة حلا صدقي ، رسالة إلى الإعلامية فجر السعيد ، عبر حسابها الرسمي على موقع “فيسبوك” ، بعدما هاجمت الأخيرة طليقتها الأولى.

وكتبت هالة “شكرا لك شكرا استاذ فجر. لسوء الحظ ، لا أستطيع الرد وقول الحقائق ، لكن يكفي فقط أن أقول إن المدعو كان مع صديقته منذ عدة أشهر ولمدة 20 يومًا في القاهرة والإسكندرية للراحة ، ولم يحاول المدعو ذلك أتصل بأطفاله من قريب أو بعيد ، وبالطبع لأنني زوجة “. كان من الممكن لي أن أقوم بإثبات ذلك ، ولكن احتراما لأولادي ولأنه والدهم ، لم أتخذ أي إجراء ، وللأسف لم تتغير هواتفنا حتى الآن كما يدعي الله. أرشدنا.”

هالة صدقي وجهت خطاب شكر لكل من هنأها على طلاقها من زوجها سامح سامي ، كما أشارت إلى أنها ستقدم شكوى إلى النائب العام ضد كل من ينشر أكاذيب على حياتها الشخصية ويتدخل فيها فقط من أجل. تصل إلى الاتجاه ، على حد تعبيرها.

وكتبت تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك” قالت فيه: “أشكر كل من هنأني وأنا سعيدة جدا بمشاعرك. أطلب من بعض المحطات التي رفضت الحضور معها لاستضافة الطرف الآخر ونشرت الكثير من الأكاذيب للمرة المليون. سأبلغ النائب العام على الفور ، لأي محطة أ أو أي صحفي للترويج أو البث لأكاذيب فقط بسبب الاتجاه على حساب بيتي وحياتي ، وأن الطرف الآخر مهاجر وليس له عودة ، لذلك أنت هم الذين سيتحملون النتيجة.

وتابعت “ارجوك صفحة تم اغلاقها منذ 8 سنوات ولن تفتح مرة اخرى فاحترم خصوصيتي وقراراتي التي حرصت على عدم نشرها ولأن هناك ارتباكا في الاخبار كان هناك مقابلة هاتفية مع زميلي عمرو أديب وقناة العربية فقط “.

وتابعت: “ونعم ، رفضت أي وسيلة من وسائل المصالحة ، ونعم ، كنت مصرة على الانفصال تمامًا ، لأنني ومن المقربين جدًا مني يعرفون مدى الصدمات التي لا يمكن تحملها ، ومن العار أن بثها لأن المنازل لها قدسيتها المفترضة “.

واختتمت هالة حديثها بقولها: “أنا سعيدة للغاية وسعيدة ، ولدي حق كبير في أن أبتهج ، وكل يوم أتأكد من أن قراري صائب للغاية. أي مقابلات معهم تتعلق بالموضوع.

قضت محكمة أسرة قصر النيل بتطليق الفنانة هالة صدقي رسميًا من زوجها سامح سامي ، بعد أن قضت المحكمة بها في جميع القضايا المتبادلة ، حتى أقفلت المحكمة هذا الملف نهائيًا.

وفي أول تعليق للفنانة هالة صدقي على طلاقها من زوجها سامح سامي ، كتبت على حسابها على إنستجرام: “يوم جديد سعيد ، وكل شيء بخير ، طيب ، فرح ، نجاح ، انتصار ، و … شمس جميلة تنير عالمنا … صباحك كله جيد. “

 

هالة صدقي عن طليقها: تواجد في مصر 20 يوما ولم يحاول الاتصال بأولاده

ملاحظة: هذا الخبر هالة صدقي عن طليقها: تواجد في مصر 20 يوما ولم يحاول الاتصال بأولاده نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : هالة صدقي عن طليقها: تواجد في مصر 20 يوما ولم يحاول الاتصال بأولاده

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هالة صدقي عن طليقها: تواجد في مصر 20 يوما ولم يحاول الاتصال بأولاده . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.