اخبار الرياضة

هالاند يقترب من إتمام صفقة انتقاله إلى سيتي

هالاند

كشفت تقارير إعلامية مختلفة ، اليوم الإثنين ، عن اقتراب مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند من استكمال انتقاله إلى مانشستر سيتي المتصدر وحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز. ويعد هالاند من أبرز اللاعبين المتوقع انتقالهم هذا الصيف ، حيث سجل المهاجم النرويجي 61 هدفًا في 66 مباراة. في الدوري مع دورتموند منذ انضمامه في أوائل عام 2020 ، ترغب الأندية الأوروبية الكبرى في ضم هالاند ، بما في ذلك ريال مدريد وباريس سان جيرمان وسيتي.

وذكرت شبكة “سكاي” في ألمانيا ، التي تمتلك حقوق بث الدوري الألماني ، يوم الاثنين ، أن هالاند أبلغ دورتموند بأنه يريد الرحيل ، وأن السيتي اتصل بالنادي الألماني لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب. وأضاف “دون توضيح المصدر ، قد يتم تسوية الصفقة في الأيام القليلة المقبلة ، بينما لم يعلق دورتموند على الأمر. قال المدير الرياضي لدورتموند ، سيباستيان كيل ، يوم الأحد ، إن النادي يريد توضيحًا بشأن هالاند هذا الأسبوع. كبديل محتمل للهداف النرويجي.

 

قراءة الموضوع هالاند يقترب من إتمام صفقة انتقاله إلى سيتي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.