اخبار الرياضة

هالاند يصبح أصغر لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل في فريقه السابق

اخبار الرياضة : هالاند يصبح أصغر لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل في فريقه السابق

أصبح هالاند أصغر لاعب في تاريخ دوري الأبطال يسجل في فريقه السابق

أصبح المهاجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند ، مهاجم مانشستر سيتي ، أصغر لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل مع وضد نفس الفريق في المسابقة (بوروسيا دورتموند) متجاوزًا الفارو موراتا الذي سجل مع وضد ريال مدريد في مسيرته. العمر (22 سنة و 194 يوماً) بينما هالاند 22 سنة و 55 يوماً. وأحرز هالاند الشباك قبل نهاية المباراة بست دقائق ليحول مانشستر سيتي من تأخره للفوز 2-1 على ضيفه في المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء. وقالت إحصائيات أوبتا إن هالاند سجل 26 هدفًا في 21 مباراة في دوري أبطال أوروبا ، بمعدل هدف واحد كل 62 دقيقة. ورفع المهاجم النرويجي رصيده إلى 13 هدفا في ثماني مباريات مع سيتي منذ انتقاله من المنتخب الألماني ، وجاء هدفه مذهلا عندما قفز ليحول تمريرة جواو كانسيلو العرضية بقدمه اليسرى بتسديدة مباشرة في الشباك. ولم يكن مفاجئًا أن المهاجم الشاب ، الذي سجل 86 هدفًا في 89 مباراة مع دورتموند ، حقق الفوز ، لكن معاناة السيتي لنحو ساعة كانت مفاجئة. وقال هالاند بعد المباراة “في النهاية أظهرنا من نحن حقا”. هذا نحن وعلينا أن نلعب هكذا. أنا فخور بآخر 20 أو 25 دقيقة. سجلنا هدفين رائعين اليوم ، وكان هدفي أفضل قليلاً. لقد كانت عرضية رائعة من كانسيلو “. وفضل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي تغيير تشكيلة الفريق ، وعانى لاعبو الفريق في الشوط الأول ، فيما تكيف دفاع الفريق الألماني مع أسلوب السيتي في بناء الهجمات ، ولم يحصل جاك غريليش ورياض محرز على المساحات. كما سجل جوارديولا رقما قياسيا جديدا في البطولة القارية من خلال خوض 150 مباراة حقق خلالها 95 انتصارا و 29 تعادلا وخسر 26 مرة ، وحقق اللقب مرتين مع فريقه السابق برشلونة. وسجلت الأندية التي يتصدرها جوارديولا ومن بينها مانشستر سيتي 535 هدفا مقابل 150 هدفا استقبلتها هذه الأندية. ويتصدر مانشستر سيتي ، الذي فاز 4-صفر في مباراته الأولى ضد إشبيلية ، المجموعة بست نقاط متقدما بثلاث نقاط على بوروسيا دورتموند.

قراءة الموضوع هالاند يصبح أصغر لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل في فريقه السابق كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.