اخبار الرياضة

هالاند يسجل في مباراته الأخيرة بقميص دورتموند

سجل إيرلينج هالاند هدفا في مباراته الأخيرة مع بوروسيا دورتموند ، ليقوده للفوز 2-1 على هيرتا برلين في ختام الدوري الألماني لكرة القدم يوم السبت ، ليدخل ضيفه في المباراة الفاصلة. وسجل هالاند ركلة جزاء ليعادل هدفه 86 في 89 مباراة مع دورتموند في جميع المسابقات منذ عام 2020. وأنهى دورتموند الموسم في المركز الثاني خلف بايرن ميونيخ الحائز على اللقب. وسينضم المهاجم النرويجي إلى مانشستر سيتي الموسم المقبل ، فيما أشارت وسائل إعلام إلى أن المبلغ الإجمالي المدفوع سيصل إلى 300 مليون يورو. وتقدم هيرتا في الدقيقة 18 بضربة جزاء للجزائري إسحاق بلفوضيل.

لكن دورتموند ، الذي ودع العديد من اللاعبين بالإضافة إلى المدير الرياضي مايكل زورك ، احتاج إلى وقت طويل لتحقيق التعادل. وحصل دورتموند على ركلة جزاء بعد لمسة يد على مارفن بلاتاردت وسدد هالاند ، الذي سجل في أول مباراة له في الدوري ، في الشباك. في الدقيقة 68 ، حسم يوسف موكوكو فوز دورتموند بتسديدة منخفضة ارتدت من القائم إلى المرمى في الدقيقة 84. وأنهى هيرتا الموسم بالمركز السادس عشر بعد أن انتزع شتوتجارت الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع على كولونيا ليتقدم إلى المركز الخامس عشر. فيليكس ماجاث ، الذي تولى المسؤولية في منتصف مارس ، عندما كان هيرتا يحتل المركز 17 ، كان يأمل في قيادة الفريق للبقاء على قيد الحياة ، لكن الآن سيتعين عليه مواجهة صاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية في المباراة الفاصلة.

 

قراءة الموضوع هالاند يسجل في مباراته الأخيرة بقميص دورتموند كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.